التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

في ظل تزامن قرب صدور نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان يرغب العديد من الطلاب في الاستعلام عن نتائج الثانوية، حيث كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان نتائج الثانوية العامة ستنشر اليوم الأحد 17 يوليو 2022 عند تمام الساعة 4:00 عصرًا، ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان 2022، لا سيما أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بإرسال رسائل نصية من خلال شركات الاتصال عمانتل وأوريدو تتضمن رقم الجلوس ليتم الحصول على النتيجة، ومن خلال مقالنا التالي سوف نقدم كافة الأمور حول رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان

صرحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن إمكانية الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس، ويتم ذلك عند دخولك الرابط التالي، ومن خلال الفقرة التالي سنتعرف على الخطوات الواجب إجراءها للحصول على نتائج الثانوية العامة.

قد يهمك.. الاشتراك في مسابقة الحلم Dream على قناة MBC أم بي سي 2022.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في سلطنة عمان

  • توجه إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان.
  • قم بالضغط على أيقونة “خدماتنا”.
  • أضغط على أيقونة “خدمات الطالب”.
  • أنقر على تبويب “نظام البوابة التعليمية”.
  • أدخل اسم المستخدم في الخانة المحددة.
  • أدخل كلمة المرور بشكل صحيح.
  • النقر على أيقونة “دخول”.
  • أدرج رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على “إظهار النتيجة”.
  • سييتم عرض نتيجة الثانوية العامة الخاصة بالطالب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .