التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية 1443 هـ هيئة التعليم والتدريب،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أكد الحساب الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، على أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات الرخصة المهنية لكافة الوظائف التعليمية للعام والتخصصي اليوم الخميس الموافق 21 ابريل من العام الجاري، وذلك بعد أن تم تلقيه إستفسار من قبل أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كما وقد أكد الحساب على أن نتائج الإختبارات المحوسبة سوف يتم إصدارها خلال ثلاثة أيام.

الرخصة المهنية

الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية 1443 هـ هيئة التعليم والتدريب
الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية 1443 هـ هيئة التعليم والتدريب

تعتبر الرخصة المهنية هي وثيقة يتم إصداره من قبل هيئة التقويم والتدريب في المملكة، وذلك وفق معايير وإجراءات معينة يكون حاملها مؤهل من أجل مزاولة مهنة التعليم وفق مستويات محددة ومدة زمنية محددة، كما يعد إجتياز اختبار الرخص المهنية من أهم المتطلبات للحصول على الرخصة المهنية.

قديهمك ..خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر بوابة أبشر في السعودية 1443 هـ

خطوات الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية 1443 هـ

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل الإستعلام عن نتائج الإختبارات للهيئة العامة للتقويم والتدريب إختبار الرخصة المهنية من خلال الخطوات التالية :-

  • الذهاب إلى موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب.
  • قم عزيزي المتابع بكتابة كافة البيانات المتعلقة بك من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة.
  • قم بالنقر على كلمة النتائج من الخدمات الإلكترونية.
  • يجل عليك أن تقوم بالتأكد من اختيار نوع الاختبار الذي أجريته.
  • قم بانقر الآن على عرض النتيجة لتظهر لك المتوسط ​​الخاص بك.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .