التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية العامة عبر المركز الوطني للقياس والتقويم 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت هيئة التقويم التدريب والتعليم في المركز الوطني للقياس بدولة المملكة العربية السعودية على انه سوف يتم البدء في اختبار القدرات المعرفية الورقي يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر من العام الجاري، والموافق 16 صفر، على ان يتم إغلاق باب التسجيل المبكر يوم السبت 15 أكتوبر من العام الجاري، وقد أكدت الهيئة على أن ذلك الاختبار سوف يكون لكافة الطلاب الجامعيين من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير الذين قاموا بالتقديم على وظائف الخدمة المدنية.

التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

التسجيل في اختبار القدرة المعرفية
التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل التسجيل في اختبار القدرة المعرفية، وذلك عبر التالي :

  • في البداية يتم الذهاب إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي المواطن.
  • الاطلاع على جميع الشروط الخاصة بالمركز الوطني.
  • الموافقة على كافة الشروط والأحكام.
  • النقر على ايقونة التالي.
  • تحديد المراكز، ومن ثم اختيار اليوم المراد الاختبار فيه.
  • قم عزيزي بمراجعة جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم والتأكد من صحتها.
  • تقديم طلب الاختبار، ومن ثم قم بسداد رسوم الاختبار.
  • تأكيد حجز أداء الاختبار.

نماذج اختبار القدرة المعرفية

نماذج اختبار القدرة المعرفية
نماذج اختبار القدرة المعرفية
رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية العامة عبر المركز الوطني للقياس والتقويم 1444 هـ
نماذج اختبار القدرة المعرفية

رسوم التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

هذا ويبلغ رسوم التسجيل في اختبارات القدرة المعرفية لكافة الطلاب الجامعيين إلى 20 ريال سعودي، فينما يصل التسجيل في اختبار القدرات المعرفية لكافة الطلاب الجامعيين 250 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .