التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط التسجيل في شركة تطوير للخدمات التعليمية بالسعودية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت شركة تطوير للخدمات التعليمية في دولة المملكة العربية السعودية من خلال حسابها الرسمي عبر موقع لينكد الإلكتروني عن فتح باب التقديم والتسجيل في عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات، وقد أكدت الشركة على أن الوظائف الشاغرة تشمل التخصصات الإدارة والقانونية والهندسية والتقنية من أجل العمل في الرياض.

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية
وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية
  • وظيفة مدير مكتب

تشمل عدد من الشروط من ضمنها درجة البكالوريوس في تخصص ” إدارة الاعمال والإدارة العامة والإدارة المكتبية”، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات الصلة، استخدام الحاسب الآلي، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية.

ضرورة أن يتوفر في المتقدم درجة بالبكالوريوس في القانون أو الهندسة أو إدارة الأعمال، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن ستة سنوات، إجادة اللغة الإنجليزية، إجادة استخدام الحاسب الآلي.

  • مهندس امن الشبكات

أن يتمتع المتقدم بدرجة بكالوريوس في تخصص علوم الحاسوب، وأن يكون لديه 5 سنوات في مجال الشبكات.

قد يهمك ..كم عدد أيام إجازة اليوم الوطني السعودي 1444

قد يهمك ..عروض اليوم الوطني 92 من قنوات المجد 1444هـ

طريقة التقديم على وظائف شركة التطوير للخدمات التعليمية

يمكنك التقديم على الوظائف من خلال الروابط التالية لشركة التطوير للخدمات التعليمية في دولة المملكة العربية السعودية :-

  • يمكنك التقديم على وظائف مدير مكتب من خلال زيارة الرابط التالي هـــنــا.
  • التقديم على وظيفة مدير عقود من خلال زيارة الرابط التالي هـــنــا.
  • التقديم على وظيفة مهندس امن شبكات من خلال زيارة الرابط التالي هـــنــا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .