التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط التقديم في برنامج المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب”،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن المعهد التقني للخطوط الحديدية سرب في دولة المملكة العربية السعودية عن بدء التقديم في برامج الدبلوم والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدة سار لخريجي الثانوية العامة، كما وتمتد فترة التدريب 18 لمدة شهراً، كما وتتضمن مرحلتين من التعليم والتدريب النظري والتطبيقي، ويشمل التدريب على رأس العمل لمدة ستة شهور، وذلك للمساهمة في تأهيل الكفاءات الوطنية المتخصصة بقطاع الخطوط الحديدية في دولة المملكة.

برنامج المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سرب

هذا وقد أكد المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقير على أن برنامج المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سرب، على أن البرنامج يأتي من أجل توطين صناعة النقل بالخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية، والعمل على تمكين الكفاءات الوطنية في هذه التخصصات النوعية، ويتميز بالتوظيف المباشر عند القبول في الشركة السعودية، ويؤهل للحصول على مزايا الموظف من تسجيل التأمينات والتأمين الطبي والإجازة السنوية المدفوعة، وقد أكد على أن فترة التقديم على البرنامج تمتد حتى 30 من يوليو 2022 من خلال موقع سرب الإلكتروني، وسوف يبدأ مرحلة التدريب يوم الأحد 2 أكتوبر 2022.

معهد سرب للخطوط الحديدية

يعمل المعهد التقني السعودي سرب للخطوط الحديدة على تقديم برامج نوعية في إدارة وتشغيل وصيانة صناعة الخطوط الحديدية، بالإضافة إلى قيادة القطارات الحديدة، والعمل على تشغيل وإدارة المحطات، كما بالإضافة إلى الاتصالات والتحكم والعمل على صيانة البنية التحتية وصيانة القاطرات والعربات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .