التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط القبول الموحد في الرياض 2022 لكافة خريجي الثانوية العامة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط القبول الموحد في الرياض 2022 لكافة خريجي الثانوية العامة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

عملت اللجنة الخاصة بالقبول الالكتروني لطلبة وطالبات الجامعات الحكومية والكليات التقنية، على تحديد موعد القبول الالكتروني الموحد للعام الدراسي الجديد 1444، وعقدت اللجنة اجتماعاً من اجل هذا الشأن في جامعة الملك سعود، وترأس الاجتماع وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية، والدكتور محمد بن صالح النمي، ووكلاء وعمداء قسم القبول والتسجيل، ودعت اللجنة الطلبة الذين يرغبوا في التقديم على الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمدينة الرياض من خلال البوابة الالكترونية الموحدة، بعد التحقق من كافة الشروط اللازمة للالتحاق في الجامعات والكليات التقنية، وقامت اللجنة بإرفاق رابط القبول الموحد للطلبة والطالبات.

الشروط العامة لقبول الطلبة والطالبات 2022

  • ان يكون المتقدم حاصل على شهادة ثانوية عامة داخل المملكة او ما يعادلها خارجها، وان تكون مصدقة من وزارة التربية والتعليم السعودية.
  • ان لا تكون شهادة الثانوية للمتقدم قد مضى عليها خمسة أعوام.
  • ان يكون المتقدم قد اجتاز الاختبار التحصيلي، واختبار القدرات.
  • وان يكون المتقدم تنطبق عليه جميع الشروط للتسجيل في الجامعة او الكلية.

رابط القبول الموحد للطلبة والطالبات في الجامعات في الرياض

عملت لجنة القبول الالكتروني الموحد بدعوة للطلبة والطالبات للتسجيل في الجامعات الحكومية والكليات التقنية، وذلك بما يتناسب مع الجدول الزمني لفتح بوابة القبول والتسجيل، وذلك بعد قراءة كافة الضوابط والشروط الخاصة بالقبول، ويمكن الوصول الى رابط القبول الالكتروني للعام الدراسي الجديد 1444، والرابط التالي (بوابة القبول الموحد جامعات الرياض).

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .