التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط القبول الموحد في جامعات الرياض للطلاب والطالبات

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط القبول الموحد في جامعات الرياض للطلاب والطالبات،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت اللجنة الإشرافية المسؤولة عن القبول الالكتروني الموحد في الجامعات الحكومية والكليات بالرياض، بالإعلان عن فتح بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات، وذلك بدءً من اليوم السبت الموافق لتاريخ 23/7/2022، وسوف يتم الانتهاء من التسجيل واغلاق البوابة يوم الخميس الموافق لتاريخ 28/7/2022 في تمام الساعة الثانية عشر ضهراً، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار الرابط الخص بالقبول الموحد في جامعات الرياض للطلاب والطالبات من خلال ذلك المقال.

القبول الموحد للطلاب والطالبات

يعد التسجيل في بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات في الرياض من الخدمات الالكترونية المميزة التي توفرها بوابة القبول الالكتروني، وذلك للالتحاق بالجامعات الحكومية والكليات التقنية داخل الرياض في المملكة العربية السعودية ويتم التسجيل في الجامعات من خلال تلك البوابة الكترونياً وذلك خلال المواعيد المقررة للتسجيل.

خطوات التسجيل في الجامعات عبر بوابة القبول الموحد

اليكم أعزاءي الطلاب والطالبات الرابط الخاص بالقبول الموحد في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض من خلال الخطوات التالية: –

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص ببوابة القبول الموحد الالكتروني للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض.
  • الذهاب الى أيقونة تقديم جديد.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي الطالب والطالبة.
  • بعد ادخال كافة البيانات اللازمة لتسجيل الدخول قم بالنقر على أيقونة متابعة التسجيل.
  • تعبئة استمارة طلب الالتحاق.
  • كتابة أكثر عدد ممكن من الجامعات والكليات التي تود الالتحاق بها.
  • ومن ثم سوف يتم اخبار الطلاب المرشحين لدخول المقابلات الشخصية داخل الكليات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .