التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رابط تسجيل التطبيقي 2022-2023.. فتح التقديم اليوم paaet.edu.kw.

أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن فتح رابط تسجيل التطبيقي 2022-2023 من الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 17 يوليو وحتى يوم 27 يوليو 2022 الجاري، وذلك للراغبين في التقديم للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من حملة الثانوية العامة 2022، هذا وقد أعلنت الهيئة منذ قليل عن شروط وإرشادات القبول على موقعها الرسمي منذ قليل.

تسجيل التطبيقي 2022-2023

يأتي فتح رابط تسجيل التعليم التطبيقي في الكويت للطلبة الجدد للعام الدراسي 2022-2023 بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث كان الجميع خلال الفترة الماضية في انتظار نسب قبول التطبيقي، حيث يحظى التعليم التطبيقي باهتمام الكثيرين من المقبلين على الدراسة الجامعية، لما يقدمه من فرص مميزة لما بعد التخرج.

رابط تسجيل التطبيقي 2022-2023

سوف نتابع معكم كل جديد بخصوص التسجيل والتقديم، يجب على الطالب قراءة الإرشادات جيدًا قبل التقديم، كما يجب تحري الدقة عند إدخال بياناتك ليكون التسجيل بشكل صحيح، رابط تسجيل التطبيقي 2022-2023 هو:
e.paaet.edu.kw
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .