التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط معبر باب الهوى السلامة جرابلس تل ابيض واحد من الأمور التي انتشرت في الآونة الأخيرة على عدد كبير من الصفحات التابعة لدولة سوريا ودولة تركيا لكل من يرغب في الاستمتاع بعطلات عيد الفطر وقضاء وقت رائع داخل الأراضي السورية وخاصة بعد أن اقترب شهر رمضان الكريم من الانتهاء.

رابط معبر باب الهوى السلامة جرابلس تل ابيض 

"<yoastmark

  • عدد كبير من مواطنين سوريا المقيمين في دولة تركيا يحاولون العثور على رابط الحجز سواء للمعبر أو تل أبيض أو جرابلس فهي مجموعة من المعابر الموجودة على حدود دولة سوريا وتركيا يبدأ المواطنين في الذهاب إليها حتى يتمكنوا من قضاء عطلات عيد الفطر والمناسبات الرسمية الأخري.
  • قامت السلطات المختصة بهذا الأمر في دولة تركيا بالإعلان على رابط خاص بكافة الشعب السوري لمن يرغب منهم في تقضية عيد الفطر داخل الأراضي السورية مع الأهل والأقارب، يقوم الشخص بالتسجيل على الرابط يلتمكن من حجز مكان خاص به.
  • لا يمكن لأي مواطن سوري أن يقوم بالحجز سوي عن طريق الروابط المُعلنة من قبل الجهات لاالمختصة في تركيا بالإضافة لضرورة السير على كافة التعليمات الصادرة من أي معبر حيث بدأت المعابر في سوريا بالإعلان فعليًا عن مجموعة من الضوابط لاتخاذها من قبل الشعب.

اقرأ المزيد: موعد اجازة عيد الفطر ١٤٤٣ للموظفين في القطاع الخاص والحكومي

حجز موعد معبر باب الهوي 2022 

قام هذا المعبر داخل تركيا بالإعلان فعليًا من يوم 25 من الشهر الفائت عن رابط الحجز لكافة المواطنين السوريين وقد قامت السلطات بالفعل بالإعلان على هذا الرابط بالنقر عليه يمكن لأي مواطن سوري التسجيل وتضمية عيد الفطر مع الأهل.

حرصت الحكومات الخاصة في دولة تركيا بالإعلان على مجموعة من الشروط والضوابط يجب توافرها بالكامل لمن يرغب في حجز عطلات عيد الفطر في واحد من المعابر الواقعة على الحدود بين سوريا وتركيا.

  • على المواطن أن يقوم بتحديد موعد للخروج لتلك المعابر والعودة منها.
  • إن أراد شخص الحجز لعائلة كاملة عليه الحجز لجميع الأفراد سويًا وليس لفرد واحد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .