التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط منصة جدارة الإلكترونية للتقديم على الوظائف الحكومية 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط منصة جدارة الإلكترونية للتقديم على الوظائف الحكومية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر نظام جدارة في المملكة العربية السعودية، احد الأنظمة الهامة التي اطلقت من قبل وزارة الخدمة المدنية في المملكة عام 1433، ويسعى هذا النظام في المملكة الى تقديم طلبات التوظيف في القطاع الحكومي للمواطنين والمواطنات بشكل الالكتروني، حيث يساعد هذا النظام التسهيل في عمليات التوظيف المتنوعة بكافة مجالات القطاع الحكومي لجميع الراغبين في العمل الحكومي السعودي، يتميز نظام جدارة للتوظيف بتدقيق الفوري لعملية جمع المعلومات التي يتم تسجيلها من قبل المتقدم، ويوفر إمكانية التواصل ما بين الجهة المتقدمة للوظائف والمتقدمين، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم رابط التقديم على وظائف جدارة، وكيفية التقديم عليها، وشروط التقديم على الوظائف الحكومية.

رابط التقديم على وظائف جدارة التعليمية 2022

ان برنامج جدارة للتوظيف، من البرامج التي يتم دعمها بشكل دائم من قبل الحكومة السعودية، وسوف نقوم بإرفاق الرابط من اجل التسهيل عليكم عملية التقديم للبرنامج (جدارة).

خطوات التقديم على وظائف جدارة  2022

  • الذهاب الى الموقع الالكتروني الخاص بنظام جدارة، النقر فوق ايقونة تسجيل الدخول.
  • القيام بتعبئة البيانات التالية وهي رقم الهوية الوطنية، وكلمة المرور، وتحديد الجنس، وإدخال الرمز المرئي، ثم النقر فوق دخول.
  • سوف يتم الانتقال الى واجهة جدارة فوراً، قم بالنقر فوق ايقونة تبويب ارغب في التقديم على وظائف جدارة.
  • سوف يتم تحويلك الى صفحة كتابة البيانات اللازمة للتقديم على وظائف جدارة.
  • بعد تعبئة كافة البيانات اللازمة والمطلوبة، قم بالنقر فوق ايقونة حفظ.

شروط التقديم على وظائف جدارة 2022

  • يجب على المتقدم ان يكون من خريجي الكليات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب على المتقدم الحصول على قرار معادلة من وزارة التعليم اذ كانت شهادته من خارج المملكة.
  • تقديم جميع الأوراق المطلوبة، وان يحصل عل الامتحان المهني لخريجي الكليات، واجتياز المقابلة الشخصية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .