التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط منصة معرض الصقور وصيد الصقور السعودي 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط منصة معرض الصقور وصيد الصقور السعودي 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نالت تربية الصقور في المملكة العرية السعودية عناية شديدة ومميز وخاصة، حيث تم تخصيص نادي ومعرض للصقور سمي بمعرض الصقور والصيد، حيث يعد ذلك المعرض الأكبر من نوعه داخل المملكة العربية السعودية، حيث أقيم ذلك المعرض حرصاً من قبل الحكومة السعودية على إحياء تراث صيد الصقور والهوايات المرتبطة بها، وتعزيز قدرات الصقارين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويبحث الكثير من الأشخاص عن الرابط الخاص بمعرض الصقور الالكتروني، لحجز التذاكر لحضور معرض الصقور المقام في الرياض على مدار أيام متتالية، وسوف نوافيكم أعزائي الزوار الرابط الخاص بمعرض الصور من خلال ذلك المقال.

منصة معرض الصقور السعودي

تعد منصة معرض الصقور الالكترونية احدى المنصات الفريدة بنوعها والمميزة لتعزيز الوعي البيئي وتنظيم عروض لصيد وتربية الصقور داخل المملكة العربية السعودية، حيث سوف يقام خلال الأيام المقبلة معرض الصقور المميز بالرياض، ويمكنك عزيزي الزائر من حضور المعرض من خلال حجز التذاكر من منصة معرض الصقور الالكترونية.

قد يهمك …حجز تذاكر حفلة رشا رزق في مهرجان العودة إلى الرياض Riyadh Home Coming 2022

قد يهمك ..حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ضمن حفلات قرية سنام التراثية عبر تكت مكس مجاناً 2022 ticketmx

خطوات الشراء من منصة معرض  الصقور والصيد السعودي

  • تسجيل الدخول بشكل رسمي  إلى موقع منصة الصقور والصيد السعودي.
  • إتمام خطوات تسجيل الدخول الى المنصة بشكل كامل.
  • الانتقال لصفحة المتجر الخاصة بالمنصة.
  • النقر على المنتج المطلوب شراؤه من قبل المنصة.
  • إضافة المنتج إلى السلة.
  • الانتقال إلى سلة الشراء واتباع كافة التعليمات اللازمة لتأكيد الشراء.
  • تحديد طريقة الاستلام ومن ثم إتمام  عملية الدفع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .