التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة 1444 هـ موقع جدارة الإلكتروني

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة 1444 هـ موقع جدارة الإلكتروني،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر موقع غزوان من افضل المواقع الالكترونية التي وجدت خصيصاً من اجل التسهيل على المستخدمين لمنصة جدارة في حساب نتائجهم وتحصيلاتهم من خلال منصة التوظيف، وهو موقع معتمد لدى منصة التوظيف الالكترونية جدارة التي تعمل من اجل توظيف المواطنين في المملكة العربية السعودية، وهذا الموقع يتيح وظائف في القطاع الحكومي تتناسب مع مؤهلاتك وتحصيلاتك العلمية والمعرفية، ويتبع أيضا موقع غزوان لحساب نقاط منصة همة التعليمية التي تقدم مجموعة من التدريبات المكثفة ومحتوى شامل لتخصصات الرخصة المهنية التعليمية، والقدرات المعرفية، والعديد منها، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بإرفاق رابط موقع غزوان للمفاضلة، وطريقة حساب النقاط في نظام جدارة.

رابط موقع غزوان للمفاضلة 1444

يتساءل العديد ممن تقدموا للوظائف منصة جدارة عن رابط موقع غزوان للمفاضلة من اجل معرفة نتائجهم، وهذا هو الرابط الذي يمكنهم من معرفة معدلاتهم (موقع غزوان)، عليك القيام فقط بالنقر فوق حساب نقاط المفاضلة، ثم سوف تظهر مجموعة من الخيارات التي تمكن المواطنين الراغبين بحساب نقاطهم واختيار ما يناسبهم.

خطوات حساب نقاط المفاضلة في منصة جدارة 1444

تقوم عزيزي بضرب معدل التخرج الجامعي بالعدد “4.0”، ومن ثم ضرب نتيجة الاختبار المعرفي بالعدد “4.0”، ثم ضرب عدد سنوات الاقدمية بالعدد “2”، وإعطاء المتقدم للوظيفة نقطتين عن كل سنة قدم، ثم تقوم بجمع جميع نواتج الضرب الثلاثة السابقة، وتكون هي نتيجة عدد نقاط المواطن السعودي المتقدم للحصول على وظيفة وفق نظام جدارة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .