التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين غزة والضفة .. نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بالاسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين غزة والضفة .. نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بالاسم ورقم الجلوس ،

أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية انتهاء كافة الاستعدادات لإعلان نتائج التوجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية حيث انتهت من عمليات التصحيح والتدقيق ليتم اعتماد نتائج الثانوية العامة توجيهي والاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج التوجيهي 2022 فلسطين يوم السبت 30/7/2022 عند الساعة التاسعة صباحا بتوقيت فلسطين .

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

أطلقت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رابط إلكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ويوضح الرابط كم تبقى على إعلان نتائج التوجيهي حيث يظهر متبقي يومان.

اقرأ أيضا : نتائج توجيهي 2022 فلسطين رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي برقم الجلوس tawjihi.mohe.ps

وكان قد أدى ما يقارب 23.271 ألف طالب وطالبة في القسم العلمي و 65.173 ألف في القسم الأدبي أما ريادة الأعمال فقد بلغ عدد الطلبة 4123، وفي القسم الشعبي 1418، بينما أدى 3146 طالب وطالبة في في الأقسام المهنية الصناعي، الفندقي، الاقتصاد،المنزلي .

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بالاسم ورقم الجلوس

قدمت وزارة التربية والتعليم التبريكات للناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 عبر الرابط tawjihi.mohe.ps الذي فعلته للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 وذلك بإدخال رقم الجلوس المكون 8 خانات .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .