التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رابط نتائج القبول بجامعة الكويت 2022/2023.. الأسماء والكليات.

بعد طول انتظار من الطلبة وأولياء الأمور، كشفت وزارة التعليم العالي عن قائمة أسماء المقبولين ورابط نتائج القبول بجامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 2022 – 2023، حيث يعرف أخيرًأ من تقدموا بالتسجيل في جامعة الكويت الكليات التي سيدرسوا بها خلال مشوارهم الجامعي في دولة الكويت، يذكر أن باب التسجيل في الجامعة قد أُغلق يوم الأربعاء الماضي 27 يوليو 2022.

قبول 8891 طالبًا وطالبة في جامعة الكويت 2022

قالت عمادة التسجيل والقبول في بيان رسمي لها، أن عدد أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2022 – 2023 للعام الدراس الجديد بلغ 8891 طالبًا وطالبة بجميع كليات الجامعة، 8502 للفصل الدراسي الأول، و 389 للفصل الدراسي الثاني، يذكر أن الجامعة قد أعلنت نتائج القبول بطريقة مبتكرة اليوم على الشاشات الخارجية بمجمع الأفنيوز.

رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2022 – 2023

أعلنت الجامعة عن رابط النتيجة بالأسماء، كما تم نشر أسماء المقبولين على تطبيق سهل الحكومي الموحد بدولة الكويت، يذكر أنه على الطالب بعد معرفة الكلية التي سيدرس بها عليه أن يستكمل خطوات التقديم، رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2022 – 2023 هو:
https://www.docdroid.net/ohiUN0R/asmaaa-almkbolyn-gamaa-alkoyt-pdf
مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للطلبة والطالبات في حياتهم الجامعية القادمة داخل جامعة الكويت.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .