التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 tansik.digital.gov.eg ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ المرحلة الثانية جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

هناك بعض طلاب الثانوية العامة الذين حصلوا على كليات بعيدة للغاية عن مسقط رأسهم فمن الممكن أن يستمر السفر من منزلهم إلى الكلية أكثر من ست ساعات، لذلك يريدون تقليل هذه المسافة حتى لو كان تقليلًا بسيطًا، لذلك قامت الدولة بعمل شيئًا يسمى تقليل الاغتراب وهي محاولة منهم لتقليل المسافة بين الطالب والكلية التي سوف يقوم بالدراسة بها فتابعوا معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل وموعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية.

اليوم السابع ينشر رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 المرحلة الثانية

أصبح طلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية يبحثون الآن عن نتيجة تقليل الاغتراب حتى يستطيعوا معرفة الترشيح النهائي لهم للكليات وهل تم قبول تقليل الاغتراب الخاصة بهم سواء كان للكليات المناظرة أو للكليات الغير متناظرة، حيث بدأت مرحلة تقليل الاغتراب منذ يوم السبت 27 أغسطس .

2022 وسوف تنتهي يوم الأربعاء الموافق ليوم 31 أغسطس 2022، وخلال هذه الفترة يتم ايتاحه تقليل الاغتراب من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وهذه المواعيد ثابتة حتى نهاية هذه الفترة.

الآن ظهور لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثانية 2022 الكليات الغير مناظرة والمناظرة

رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب موقع التنسيق الرسمي:

المزيد من المشاركات

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022
موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022

بالفعل نحن أدركنا أن هذه المرحلة سوف تنتهي يوم الأربعاء الموافق ليوم 31 أغسطس 2022 حيث إن عدة ساعات فقط تفصل بيننا وبين انتهاء هذه المرحلة، لذلك الآن جميع الطلاب لا يهمهم سوى البحث عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022.

نحن الآن نطمئن جميع الطلاب أولياء الأمور حيث إن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها بعد ساعات قليلة فقط من انتهاء هذه المرحلة وعند ظهور النتيجة سوف يستطيع الطلاب حينها الحصول على بطاقة الترشيح النهائية ومعرفة ما هي الكليات المناظرة وغير المناظرة التي حصل عليها الطالب.

والتي سوف يتم الدراسة بها وبعد أن تحصل على الترشيح النهائي يجب على جميع الطلاب البدء في تجهيز كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من الطالب لتقديم في الكلية التي تم قبوله بها.

تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية 2022

هل تقليل الاغتراب متاح لجميع طلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانوية؟ بالفعل فيمكن الاغتراب أو التحويل من كلية مناظره أو كليه غير مناظره لجميع الطلاب ولكن بحسب الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي التي قامت بتحديدها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتحقيق كافة الشروط التي تم وضعها ومن ضمن هذه الشروط النجاح في امتحانات واختبارات القدرات التي تم الإعلان عنها من قِبل العديد من الكليات وبعد ذلك يتم النظر إلى المجموع التي حصل عليه الطالب هل يناسب مع الحد الأدنى لدخول هذه الكلية أم لا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .