التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط نظام نور 1443 هـ فتح التسجيل للطلاب الجدد في مدارس تحفيظ القرآن الكريم،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

من المقرر أن يبدأ تسجيل الطلاب الجديد الصف الأول 1443 هـ في مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية، كما سوف يتم تسجيل الطلاب من خلال حسابات أولياء الأمور من خلال نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة إلكترونية، كما سوف يتم إتمام التسجيل من خلال التوجه إلى المدرسة 1443 هـ، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في كيفية التسجيل الإلكتروني لنظام نور التعليمي.

خطوات تسجيل الطلاب الجديد عبر نظام نور 1443 هـ

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة التفاصيل المتعلقة في تسجيل الطلاب الجديد عبر نظام نور التعليمي، حيث يعمل الموقع الإلكتروني على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لأولياء الأمور والطلاب، ويمكنك عزيزي المتابع معرفة الخطوات من خلال التالي :-

  • قم عزيزي المتابع بالوصول إلى موقع نظام نور التعليمي.
  • قم بالتسجيل عن طريق إسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم بالنقر على خيار تسجيل طالب جديد، والموجود في قائمة تسجيل الابناء.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل.
  • قم عزيزي المتابع بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمدرسة التى ترغب عزيزي المتابع بالإلتحاق بها.
  • قم برفع كافة المستندات المطلوبة، ويجب عليك التأكد من البيانات.
  • قم بإرسال الطلب عزيزي المتابع.
  • بعد الإنتهاء سوف يصلك رقم الطلب، مع تزويد عزيزي ولي الأمر بالألية لمتابعة حالة الطلب.

توقيت التسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين

توقيت التسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين
توقيت التسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين

من المقرر أن يبدا إستقبال طلبات التسجيل لكافة الطلاب الجدد في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 16 رمضان حتي يوم 23 رمضان من العام الهجري الحالي، وسوف يتم إستقبال كافة الطلبات من خلال نظام نور التعليمي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .