التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط وخطوات التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط وخطوات التسجيل في اختبار القدرة المعرفية الذي يوفره المركز الوطني للقياس للموظفين، ويهدف اختبار القدرة المعرفية الى تقييم أداء الموظفين وقدراتهم الوظيفية بغض النظر عن العمل الخاص بهم، ويتم التسجيل للاختبار من خلال المنصة الالكترونية الخاصة بالمركز الوطني للقياس، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار رابط وخطوات التسجيل في اختبار القدرة المعرفية.

كيفية التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

اليكم أعزاءي الزوار من خلال تلك الفقرة، الخطوات اللازم اتباعها للتسجيل في اختبار القدرة المعرفية، من خلال بوابة المركز الوطني للقياس، وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص بالمركز الوطني للقياس.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب ورقم السجل المدني.
  • النقر على زر دخول.
  • الضغط على خدمة الاختبارات الالكترونية.
  • تحديد اختبار القدرات المعرفية من ضمن الاختبارات المتاحة.
  • الضغط على أمر تسجيل جديد في اختبار القدرة المعرفية.
  • ادخال كافة المعلومات والبيانات اللازمة  للتسجيل في الاختبار عزيزي المواطن في المكان المخصص لها.
  • اختيار آلية الدفع المتاحة، وسداد الرسوم الخاصة بالتقديم على الاختبار.
  • النقر على أمر تأكيد التسجيل لأداء الاختبار.

قد يهمك …الى ماذا تدل عبارة الدفع “لا يوجد” في حساب المواطن

قد يهمك…توقيت عرض مسلسل مرزوقة العبد الله 2022 والقناة الناقلة للمسلسل

رسوم أداء اختبار القدرة المعرفية

يمكنك عزيزي المواطن من التسجيل في اختبار القدرات المعرفية بعد سداد كافة المبلغ الخاص باختبار القدرة المعرفية لمركز قياس، وتبلغ تلك الرسوم 200 ريال سعودي، وفي حال لم تقم بسداد الرسوم بالموعد المحدد لك، يتم الغاء الطلب بالتسجيل في الاختبار الخاص بك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .