التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط و طريقة التسجيل في مسار الخدمة المدنية السعودية 1444

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط و طريقة التسجيل في مسار الخدمة المدنية السعودية 1444،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر مسار الخدمة المدنية من المنصات الإلكترونية التي تتيح لأبناء المملكة العربية السعودية و المقيمين على أراضيها الكثير من الخدمات الإلكترونية المتميزة، من خلال تلك المنصة يتم إجراء الاستعلامات لصالح الموظفين حول ترقياتهم و نتائج مسار عملهم الذي يؤهلهم لتلك الترقيات.

مسار الخدمة المدنية

تعد منصة مسار الخدمة المدنية خدمة إلكترونية تمكن الجهات الحكومية ذات الاختصاص من ترقية الموظفين العاملين لديها وفق الطرح و المفاضلة و الترقية الاستثنائية و ذلك من منطلق تحقيق العدالة وحوكمة منظومة الترقيات المتنوعة المعمول بها في السعودية بمختلف أنواعها، وهي منصة مقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتعتبر منصة مسار للخدمة المدنية المنصة الرقمية لإدارة الموارد البشرية الحكومية و تطويرها في السعودية .

طريقة التسجيل في مسار الخدمة المدنية السعودية 1444

  • الدخول مباشرة إلى رابط منصة مسار الإلكترونية.
  • ثم تسجيل الدخول عبر موقع أبشر للأفراد.
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالمستخدم.
  • ثم اختار طريقة الاستعلام أو الخدمة التي ترغب بها.
  • انتظر ليتم البحث عن الخدمة عبر رقم القيد.
  • ثم تعبئة البيانات المستخدم المطلوبة من تاريخ القيد بالوظيفة الحالية و إدخال رقم القيد و جهة التعيين .

شروط التسجيل في مسار الخدمة المدنية

  1. يجب أن يكون المتقدم أن يكون سعودي الجنسية.
  2. أن يكون السعودي موظف حكومي في الخدمة المدنية.
  3. يمكنه التسجيل في الخدمة بتوفير بياناته الصحيحة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .