التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رسائل تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رسائل تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير عن رسائل تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444  وهو ما سيتم عرضه في مقالنا هذا، فقد اقترب موعد نهاية السنة الهجرية الحالية لعام 1443 ودخولنا على السنة الهجرية الجديدة ، لذا سوف نقدم لكم أجمل ما قيل عن التهنئة بحلول رأس السنة الهجرية التي تطل علينا خلال أيام القادمة التي تبث فينا الفرح و الأمل باستقبال سنة جديدة ملؤها السعادة و الفرح بإذن الله .

رسائل تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444

يحتفل المسلمين في بداية السنة الهجرية من كل عام ، و يتبادلون رسائل التهنئة و التبريكات فيما بينهم ، لذا سوف نقدم لكم أجمل رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة من خلال ما يأتي :

  • لقد جاءت سنة هجرية جديدة ، إنه عام جديد يمر على الهجرة النبوية العظيمة التي كانت بداية لقيام الدولة الاسلامية، تلك الدولة التي وصلت إلى المدائن في فارس و إلى الشام و شمال إفريقيا لذلك من حقنا نحن المسلمون أن نفرح في ذكرى الهجرة النبوية ، كل عام و جميع المسلمين بخير و أمان من الله.
  • يا أغلى البشر و الأحباب سنة هجرية جديدة على الأبواب و دمعي و الله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب و بلا أسباب و أهديك أحلى المسجات و أتمنى منك أسمع الجواب.
  • استقبلوا عامكم الهجري الجديد بالتوبة و أروا الله من أنفسكم خيرا ، فكم من مستقبل يوم لا يستكمل .
  • أهديك الورد و ألوانه و ارسل جواب أنت عنوانه و أهنيك بقدوم عام 1444 و أيامه .
  • إلى الأحباب في كل بقاع الأرض من المسلمين أتوجه إليكم في هذه المناسبة العظيمة بأسمى المباركات و أطيب التهاني كل عام و أنتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة .
  • إنها سنة هجرية جديدة ، إنه عام جديد يمر على الهجرة النبوية العظيمة التي مهدت لقيام الدولة الإسلامية القوية التي وصلت إلى المدائن الشام و شمال افريقيا ، لذلك من حقنا نحن المسلمون أن نفرح و نهلل لهذه المناسبة العظيمة كل عام و العالم الإسلامي بخير و سلام .
  • إلى كل أحبابي و أهلي و أصدقائي تملأ السعادة قلبي و أنا أهنئكم بأطيب العبارات بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة كل عام و أنتم بخير يا أغلى البشر .
  • اللهم في هذه السنة الجديدة اسألك لجميع المسلمين الخير و الرحمة و الثبات ، اللهم بارك لنا في أعمارنا و أرزاقنا ، و اجعلنا من الذين غفرت لهم و أعتقت رقابهم من النار في هذه السنة يا كريم .
  • لقد مر عام جديد على الهجرة النبوية العظيمة نسأل الله تعالى أن يكون هذا العام خيرآ من الأعوام السابقة ، اللهم أجعله من أعظم الأعوام خيرآ و بركة و رحمة و مغفرة يا أرحم الراحمين .
  • أسأل الله لك ضوء في كل ظلمة و ركعة في صحة و دمعة في خشية و دعاء و مغفرة و جنه في هذا العام الجديد .
  • راحت سنة بكل ما فيها و جتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد أنت أغلى و احلى ما فيها .
  • أحيوا السنة و أفرحوا و ابتهجوا كل عام و أنتم في سعادة .
  • كل عام و أنت الخير للكل ، كل سنة و البسمة ما تفارق جمالك .
  • كل عام هجري و انت بخير و صحة و سعادة و كل من تحب عام هجري سعيد 1444.
  • كلها ساعات و يبدأ العام الهجري الجديد كل عام و أنت بخير .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .