التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1444هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1444هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أيام قليلة وستبدأ السنة الهجرية الجديدة والتي تعد بالنسبة للمسلمين مناسبة رسمية ويتم الاحتفال بها في مجموعة من الدول الإسلامية ويتم الإعلان عن إجازة في هذا اليوم، وتعد السنة الهجرية عي إحياء لذكري هجرة الرسول صل الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، وفي هذه الذكري العظيمة يتبادل المسلمين اجمل رسائل وعبارات التهنئة التي تتضمن الأدعية الإيمانية والدعوات بأن تكون هه السنة مليئة بالأفراح والسرور.

أجمل رسائل التهنئة لرأس السنة الهجرية الجديدة 1444هـ

مع قدوم السنة الهجرية الجديدة يتم تبادل وإرسال الرسائل بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ويتم فيها إحياء ذكؤى الهجرة للرسول صل الله عليه سلم، وهنا أجمل رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية :

  1. إلى جميع الأصدقاء الغوالي في جميع انحاء الأرض من مسلمين، اتوجه إليكم في هذا اليوم المبارك بأسمى المباركات وأطيب التهنئات كل عام وانتم بخير في رأس السنة الهجرية .
  2. رسالة ملؤها الحب أبعثها مع أطيب الامنيات التي تخرج من القلب في هذه المناسبة العظيمة، اللهم بارك لنا في عامنا الجديد واجعله خيراً من أعوامنا السابقة يارب العالمين.
  3. اصدقائي واحبابي في هذه السنة الجديدة أهديكم الحب والورد والرسائل الجميلة، اهديكم أحلي الكلمات بمناسبة قوم السنة الجديدة علينا وعليكم ربي أجعلها سنة خير علينا وعلى كافة المسلمين يا أرحم الراحمين .

عبارات تهنئة لراس السنة الهجرية الجديدة 1444هـ

من أجمل العبارات في السنة الهجرية في هذا العام المبارك أقول من أعماق قلبي، الحمد لله رب العاملين الذي شاء ان نبلغ هذا العام الهجري الجديد بأحسن حال ربنا بارك لنا في هذه السنة وارحمنا بها برحمتك يا كريم اللهم نسالك الخير والرحمة والمغفرة ، وفي هذا المناسبة أبارك وأهنئ أصدقائي وأحبابي جميعاً قدوم هذه الأيام العظيمة سائلا المولى عزوجل لهم السعادة في هذا العام والفرح والسرور والرزق والرحمة والمغفرة والرزق.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .