التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رشا شربتجي تكشف مصير مسلسل كسر عظم بعد انتهاء عرضه.

كشفت المخرجة “رشا شربتجي” عن مصير مسلسل “كسر عظم” الذي يعرض حالياً في الموسم الدرامي لرمضان 2022 بعد أن حقق ترينداً بعد حصده ملايين المشاهدات منذ بدء عرضه حتى الوقت الحالي.

مصير مسلسل كسر عظم

وأوضحت “شربتجي” في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، أنه مازال الوقت مبكراً للحديث عن انتاج جزء ثان من “كسر عضم” وأن الحديث عن ذلك يعود إلى الشركة المنتجة ومؤلف المسلسل. وذلك في رد على تساؤلات كثيرة طرحها المتابعين عن إمكانية امتداد العمل إلى أجزاء إضافية.

وأعربت “شربتجي” عن سعادتها بالنجاح الذي لقيه المسلسل وردود فعل المشاهدين على أحداثه، مؤكدةً أن التعليقات التي وصلتها من المشاهدين ومتابعي مواقع التواصل هي بمثابة مسؤولية كبيرة أصبحت على عاتقها في الدراما السورية.

كما اعتبرت “شربتجي” أن تعدد المواسم بأي عمل درامي لا تحبذها مالم يكن هناك محتوى جديد وغير مكرر من حيث المضمون والشكل، مرجعةً سبب نجاح “كسرعظم” إلى أنه عملاً لكافة السوريين في الداخل والخارج، وهذا ما جعل صداه يمتد إلى العالم العربي.

شربتجي: كل الشعب انكسر عضمو وعم يلئم

واختتمت المخرجة “رشا شربتجي” بالقول: أن “كل الشعب السوري انكسر عضمو وعم يلئم العضم وكلنا عم نرجع نوقف على رجلينا.. الشعب السوري شعب جبار وثبت للعالم كلو انو قادر يبقى”.

ومازالت عمليات تصوير مسلسل “كسر عظم” مستمرة حتى الوقت الحالي في عدة مناطق بدمشق وريفها، وهو من تأليف “علي معين الصالح” وانتاج شركة “كلاكيت” و وبطولة الفنانين “فايز قزق”، “نادين تحسين بك”، “نادين خوري”، “يزن السيد”، “سامر اسماعيل“، “كاريس بشار”، وآخرين.

يشار إلى أنه انتشر في الآونة الأخيرة أنباء غير مؤكدة عبر مواقع التواصل عن مصير مسلسل “كسر عظم” أن للأخير أجراء إضافية تحضر لها الشركة المنتجة وهي “في النخاع”، و”نقي عظام”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .