التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رقم حساب المواطن خدمة صوتك مسموع لاستقبال طلبات الاعتراض 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قام برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية صباح اليوم بإيداع الدفعة الشهرية الجديدة لكافة المواطنين المستوفين كافة الشروط المحددة عن دفعة 58، ويعتبر البرنامج من أبرز البرامج التي تعمل على مساعدة الأسر السعودية من أجل العمل على تحسين ظروفهم المعيشية، ويبحث الكثير من المواطنين عن رقم الحساب خدمة صوتك مسموع، وذلك من أجل تقديم العديد من الاستفسارات والشكاوي المتعلقة في الدفعة الجديدة.

رقم حساب المواطن

قام القائمون على برنامج حساب المواطن بإنشاء وإعداد رقم حساب المواطن من أجل العمل على التخفيف على المواطنين، والعمل على استقبال كافة الطلبات والاستفسارات المتعلقة في الدفعات :-

  •  برنامج حساب المواطن أن رقم خدمة العملاء هو 19912.
  • حيث أن مواعيد التواصل مع خدمة العملاء من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءاً.

قد يهمك.. حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444

قد يهمك ..إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 1444 العيد الوطني السعودي 92 هـ

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن
طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل التسجيل في برنامج حساب المواطن، وذلك للأسر الراغبة في التقديم للحصول على الدعم المقدم من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك وفق التالي :-

  1. قم بالوصول إلى موقع حساب المواطن.
  2. قم بالنقر على كلمة تسجيل دخول، وتعبئة كافة البيانات المطلوبة منك.
  3. يجب عليك عزيزي المواطن أن تقوم بإرفاق كافة الأوراق المطلوبة منك من خلال الموقع الإلكتروني ” الهوية الوطنية وَكارت العائلة، معلومات عن الراتب والعمل، معلومات الدخل الإضافي من إعانات الدولة، معلومات عن دخل الزوجة إن كانت سيدة عاملة، رقم الحساب البنكي ومن الضروري أن يكون الحساب نشط”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .