التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – زواج غازي الذيابي .. من هي زوجة غازي الذيابي وكم عمرها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من زواج غازي الذيابي .. من هي زوجة غازي الذيابي وكم عمرها ،

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج غازي الذيابي الشاعر السعودي الثاني، حيث بدأ العديد يتساءل عن زوجة غازي الذيابي الأولى غيداء سهيل و من هي الزوجة الثانية التي قيل أنها حب الطفولة.

سنتعرف معكم على تفاصيل زواج غازي الذيابي من الزوجة الثانية ومن هي زوجة غازي الذيابي وكم عمرها، ومن هي غيداء سهيل الزوجة الأولى للشاعر السعودي غازي الذيابي.

زواج غازي الذيابي

أعلن الشاعر السعودي غازي الذيابي مساء أمس الثلاثاء 26 يوليو 2022 عبر الحساب الرسمي له على مواقع التواصل الاجتماعي عقد قرانه، وكتب غازي : “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. حب الطفولة أصبح حقيقة”، الخبر لاقى ترحيب واسع من جمهوره ومحبيه متمنين له السعادة والتوفيق في حياته الجديدة.

وانتشرت مقاطع الفيديو للهدية التي قدمها غازي الذيابي الشاعر السعودي، لزوجته الثانية والتي كانت عبارة عن سيارة جيب رينج روفر، بمناسبة الزواج والتخرج من الجامعة بمرتبة الشرف، وعلقت إحدى متابعي غازي الذيابي على مقطع الفيديو: “غازي الذيابي جسسد لنا الحُب الصادق النقي الواضح ، حُب السنيين الي راحت حُب الطفوله الي عاش في قلبه / تمّه اليوم ، و كان الشخص الوافي للحُب هذا ، انتظرها لين انهت دراستها و جاء اخذها وبدت حياتهم .. ما شاء الله تبارك الله : الله يوفقهم يارب ويسعدهم ويجمعهم ولا يغير عليهم”.

من هي زوجة غازي الذيابي وكم عمرها

تزوج الشاعر السعودي غازي الذيابي من ابنة عمه غيداء سهيل وله منها ثلاثة أبناء، إلا أنه لم يتم الكشف إن كانا قد انفصلا أو أنها لا زالت على ذمته، أما الزوجة الثانية لغازي الذيابي لم يتم الكشف عن شخصيتها والتي من الظاهر أنها بعيدة عن السوشيال ميديا، فقد اكتفى بنشر صورة ليده أعلن فيها زواجه الثاني.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .