التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سعر الدولار ينخفض في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 14 نيسان

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما سعر الدولار ينخفض في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 14 نيسان.

انخفض سعر الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية خلال تعاملات يوم الخميس 14 نيسان 2022 في السوق الموازية غير الرسمية وعبر “منصة صيرفة”.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية

وذكرت وسائل إعلامية، أن سعر الدولار الأميركي انخفض في تداولات اليوم في السوق الموازية ليسجل 24 ألفاً و550 ليرة لبنانية للشراء، و24 ألفاً و650 ليرة للمبيع لكل دولار أمريكي واحد.

كما انخفض سعر صرف الدولار في لبنان عبر “منصة صيرفة” شبه الرسمية، ليصل سعر الدولار الواحد إلى 22 ألفاً و200 ليرة لبنانية.

ارتفاع الدولار عند الصرافين

في الوقت نفسه، ارتفع سعر الدولار الأمريكي أمام الليرة  عند الصرافين ليسجل نحو 11250 ليرة للشراء، و11500 ليرة للبيع.

كما أعلن “مصرف لبنان المركزي”، اليوم سعر صرف جديداً للسحب من الودائع الدولارية بالليرة  عند 8000 ليرة للدولار الأميركي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .