التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم سعر الذهب في السعودية اليوم 3 سبتمبر بعملة ريال سعودي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية وفي شتى بقاع الكرة الأرضية عن سعر الذهب بشكل يومي، وذلك من أجل معرفة سعر وقيمة غرام الذهب في اليوم في ظل التقلبات الكبيرة في أسعار المعادن والمواد الخام في العالم، وذلك في ظل الظروف الراهنة الحاصلة في اوروبا، ويعتبر الذهب من أبرز المعادن التى يهتم بها المواطن السعودي في معرفة قيمتها بشكل مستمر، وذلك لاستخدام الذهب في العديد من الأمور المتعلقة بالزاوج او الاستثمار وغيرها من الأمور، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة التفاصيل المتعلقة في أسعار الذهب في السعودية من خلال موقع موجز الاخبار المقال التالي.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

نستعرض لك عزيزي المتابع سعر الذهب عند عدد من العيارات المتنوعة والمختلفة لهذا اليوم 3 سبتمبر بعملة ريال سعودي وعملة الدولار الامريكي، وذلك من خلال الجدول التالي :-

الوحدة ريال سعودى دولار أمريكى
اسعار الذهب عيار 24 207.12 ريال $55.10
سعر الذهب عيار 22 189.86 ريال $50.51
اسعار الذهب عيار 21 181.23 ريال $48.21
اسعار الذهب عيار 18 155.34 ريال $41.32
سعر الذهب عيار 14 120.82 ريال $32.14
سعر الذهب عيار 12 103.56 ريال $27.55
اسعار أوقية الذهب 6,441 ريال $1,714
اسعار جنيه الذهب 1,450 ريال $385.68
اسعار كيلو الذهب 207,115 ريال $55,096

هذا وقد سجل الذهب ارتفاع كبير في دولة المملكة العربية السعودية في تعاملات صباح اليوم السبت 3 سبتمبر، حيث يترقب المهتمين اجتماع الفيدرالي الأمريكي وذلك بعد 3 أسابيع، في انتظار لسعر وقيمة الذهب عند ذلك الموعد المحدد.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .