التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم سعر الذهب في السعودية شهر ابريل 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية مع اقتراب عيد الفطر المبارك حول أسعار الذهب شهر ابريل من العام الجاري، حيث تعتبر الذهب من أبرز ما يتم البحث عنه في ظل الظروف الحالية، ويتم البحث عن الذهب من قبل المواطنين، كما ويختلف أسعار الذهب من دول لأخر حول العالم، ويعتبر المعدن الأصفر هو الأكثر تأثيراً بالعوامل المختلفة الأخرة، كما ويعتبر من أبرز وأقيم المجوهرات والحلي التى تقوم المرأة بلبسها.

الذهب في السعودية

يعتبر الذهب في المملكة العربية السعودية من أهم و أبرز المعادن في الوطن العربي بشكل عام و في السعودية بشكل خاص ،و يعتبر الذهب في السعودية من إحدى الثروات الوطنية في المملكة ،و يتأثر سعر الذهب بالكثير من العوامل التي ترفع و تخفض من ثمنه ، حيث يتأثر الذهب بارتفاع و انخفاض الأمريكي بالإضافة إلى قيمة الطلب و العرض في الدولة ذاتها ، كما يتأثر الذهب بارتفاع و بانخفاض الدولار الأمريكي.

قديهمك … تعديل موعد اجازة عيد الفطر المبارك لكافة الطلاب التعليم العام والجامعي.

سعر الذهب في السعودية شهر ابريل 2022

سجلت أسعار المعدن النفيس في السعودية تراجعآ خلال تعاملات اليوم، وجاءت أسعار الذهب اليوم بالأسواق المال في السعودية كالتالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية انخفض عند فتح المعاملات إلى نحو 208.37 ريال يعادل بالدولار الأمريكي 55.56 دولار.
  • هبط سعر جرام الذهب عيار 24 في المملكة إلى نحو 238.13 ريال يعادل بالعملة دولار أمريكي 63.5 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 في أسواق المملكة إلى نحو 178.60ريال يعادل بالعملة دولار أمريكي 47.62 دولار أمريكي.
  • وقد سجل سعر جرام الذهب تراجع عيار 14 في السعودية إلى نحو 138.91 ريال يعادل بالعملة دولار أمريكي 37.04 دولار أمريكي.
  • كما وقد سجل انخفاض سعر أوقية الذهب في السعودية إلى نحو 7.406 ألف ريال ما يعادل بالدولار الأمريكي 1975 دولار أمريكي.
  • سعر الجنيه الذهب في السعودية 8 جرامات من عيار 21 نحو 1667 ريالآ يعادل 444.50 دولار أمريكي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .