التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم سعر هاتف الآيفون الاصدار الجديد آيفون 14 برو ماكس IPhone 14 pro Max،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت أكبر الشركات العالمية في المجال التكنولوجيا شركة آبل من الإعلان بشكل رسمي عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية لشركة آبل آيفون 14 برو ماكس الجديد، حيث تعمل الشركة على التطوير المستمر وذلك بما يتناسب مع التطور التكنولوجي السريع الذي يحدث في الفترة الأخير ضمن المجال الإلكتروني.

آيفون 14 برو ماكس الجديد Iphone  14 pro max

يعد آيفون 14 برو ماكس من أفضل الإصدارات شركة آبل على الأطلاق كونه الإصدار الجديد يتميز بشكل خارجي انسيابي وجذاب ويوجد به مساحة كبيرة، ويتميز آيفون 14 برو ماكس بكاميرات خلفية وأمامية وذلك من أفضل التقنيات الحديثة تعمل من الصورة طبيعية بنسب كبيرة محاكاة للطبيعة .

مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد Iphone 14 por max

يحمل الاصدار الجديد لشركة آبل العالمية مجموعة من المواصفات العالمية التي تجعل من هاتف آيفوون 14 برو هاتف عالمي ذات جودة عالية وتقنية مميزة وجاءت مواصفات آيفون 14 برو ماكس على النجو التالي :

  1. يقوم هاتف ايفون14 برو ماكس بدعم مجموعة من لتقنيات الجيل الثالث والخامس.
  2. هاتف آيفون 14 برو ماكس من الزجاج المطلي من الخارج بالألمنيوم ولك لحمايته في حال سقوطه.
  3. يصل طول هاتف آيفون 14 برو ماكس إلى 160.8 مليمتر،ووزن هاتف آيفون حوالي 240 جرام .
  4. تعمل كاميرات الآيفون 14 برو ماكس بتقنية عالية 8K، حيث يحتوي الهاتف على 2 كامير خلفية واحدة بدقة 45 ميجا بكسل والكاميرا الثانية للمساحات الكبيرة .
  5. تصل مساحة شاشة هاتف آيفون 14 برو ماكس إلى حوالي 6.72 بوصة، وتحمل الشاشة الخارجية لللآيفون جودة عالية Qhd .
  6. سعة هاتف الآيفون تصل حوالي 2 تيرابايت، أما سعة الهاتف الداخلية تترواح حوالي 128 جيجا بايت، ويصل الرام في الهاتف حوالي إلى 8 جيجا،معدل التحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز .
  7. الهاتف مدعم بتقنية البلوتوث، ويوجد فيه شريحة واحدة.

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد Iphone 14 por max

ستعقد شركة آيل يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر سبتمبر للعام 2022 مؤتمر ستقوم من خلال هذا المؤتمر من توضيح موعد نزولل الإصدار الجديد من مجموع الأجهزة الإلكترونية وسعر هذا الأجهزة، من المتوقع أن يصل سعر جهاز الآيفون 14 برو ماكس الجديد حوالي 1500 دولار أمريكي، وفي المملكة العربية السعودية من المتوقع ان يصل إلى حوالي 5000 ريال سعودي، بينما في الأمارات العربية المتحدة من المتوقع أن يصل إلى حوالي 4700 درهم. وقد يصل سعر الهاتف في مصر حوالي 39000 جنية مصري .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .