التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما سوريا .. ضحايا بانفجار قارب صيد في طرطوس.

أعلنت “وزارة الداخلية” اليوم الخميس” عن وفاة شخصين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين خلال توجههم لصيد السمك في “محافظة طرطوس” جراء انفجار أصابع ديناميت كانت موجودة على متن القارب.

وذكرت “وزارة الداخلية” في بيان لها عبر “فيسبوك”، أن شرطة “طرطوس” توجهت إلى مكان الانفجار وعثرت على جثتين وأشــلاء و3 مصابين كانوا على متن القارب قرب ميناء “عرب الشاطئ”.

وخلال التحقيقات تبين أن أصابع الديناميت التي انفجرت في القارب كانت معدة لصيد السمك في وسط البحر، مشيرةً إلى التحقيقات مازالت مستمرة للكشف عن ملابسات الحادثة.

ويُعد صيد السمك باستخدام الديناميت والمتفجرات من أنواع أخرى، والصيد بالكهرباء، والغازات والسموم الخانقة من الأساليب المحظورة في “سوريا” كونها تسبب تدمير جماعي للأحياء المائية، وضرراً كبيراً بالثروة السمكية، إضافةً إلى المخاطر التي تطال الصيادين وسلامتهم الشخصية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .