التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما سوريا .. مواجهة بين الصيف والشتاء في الأيام المقبلة.. طقس اليوم.

تشهد الأجواء في “سوريا” ومنطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة تقلبات طقسية، وتفاوت بدرجات الحرارة بين منطقة وأخرى ما يجعل المشهد العام للطقس أقرب للمواجهة بين الصيف والشتاء خلال الأيام المقبلة.

وبحسب ما أظهرته صور الأقمار الصناعية، فإن درجات الحرارة تواصل ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 9 إلى 12 درجة مئوية ما يجعل أجواء اليوم الاثنين 18 نيسان الجاري، صيفية حارة في كافة المناطق السورية، لتسجل في العاصمة دمشق 32 درجة نهاراً و 20 درجة ليلاً.

ومن المتوقع، أن تكون الأجواء حارة في معظم المناطق وشديد الحرارة في المنطقة الشرقية والبادية وسديمياً مغبراً في أغلب المناطق والرياح من خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة السرعة، بحسب “مديرية الأرصاد الجوية“.

وتوقعت “مديرية الأرصاد” أن تنخفض درجات الحرارة الثلاثاء، مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات، وتبقى الأجواء من حارة نسبياً إلى شديدة الحرارة. والجو بين الصحو والغائم جزئياً مع احتمال هطول زخات مطرية خفيفة في مناطق متفرقة من سوريا.

من ناحيتها، ذكرت “الأرصاد الجوية السورية” عبر “فيسبوك” أن كتلة هوائية حارة نسبياً تتعمق باتجاه “سوريا” و”شرق المتوسط” اليوم الاثنين، يقابلها كتلة قطبية شديدة البرودة غرب البحر الأسود أي الصيف في مواجهة الشتاء.

وأوضحت الأرصاد أن هذا الأمر سيولد هبات الرياح التي سنتأثر بها الأيام القادمة وستتأثر “سوريا” بأطراف هذه الكتلة الهوائية الباردة بدءاً من ظهر ومساء يوم الثلاثاء 19 نيسان الجاري، وستتعمق يوم الأربعاء 20 من الشهر نفسه. الأمر الذي سيؤدي لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

يشار إلى أن ذلك يأتي نتيجة تأثر مختلف المناطق السورية بمنخفض سطحي يمتد بشكل ضعيف في طبقات الجو العليا وبالوقت نفسه يرافق المنخفض تيارات جنوبية غربية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .