التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شرط امل الحربي للزواج يتصدر عمليات البحث 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

صدمت الكاتبة السعودية المشهورة أمل الحربي كافة المتابعين لبرنامج مراح عبر قناة SBC مع مواطنها الإعلامي على العلياني، وذلك بإجابتها على سؤاله حول مهر زواجها، حيث تحدثت ” الزوج ينام في غرفة وهي في غرفة أخرى، ما أقدر أصحى وأجد أحد بجواري… عندي أزمة وجودية إذا صحيت من النوم”، كما وقد أضافت على أن اللي اخترع الزي السعودي من أجل أن يجعل الحوار قائماً بين الرجل والمرأة، وقد أشارت على أن أطراف هذا التحول قول الرجل :”وين الشماغ… جبتي الطاقية… ثوب ولون أبيض… قمة التعقيد”.

أمل الحربي

كما وقد إشتطرت الكاتبة السعودية امل الحربي أن شرطي الإساسي للزواج هو المهر، وقد أكدت على أنه يجب أن يكون المهر كبير جداً من أجل الموافقة على الزواج، وسوف نستعرض عبر التغريدة التالية بعض من لقاء الكاتبة السعودية، وقد تم إستضافتها من خلال برامج المراحل، وقد تحدثت عن الرقص السوداني، وقد أكدت على أكدت على السودان غنية جداً بالشعراء.

قديهمك ..خطوات التسجيل في منصة مطلوب 2022 للتقديم على وظائف موسم جدة

من هي امل الحربي

تعتبر امل محمد خليفة الحربي هي أدبية وكاتبة سعودية الجنسية، وتبلغ من العمر 45 عاماً، وتعمل على تقديم العديد من الروايات والكتب المتعلقة في الأدب العربي، وتقدم العديد من الخدمات، وتسعى إلى تقديم الأبحاث العملية والهادفة من أجل العمل على تطوير القطاع التعليمي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .