التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شروط التسجيل في منصة إحسان الخيرية بالمملكة العربية السعودية 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعد منصة إحسان من منصات العمل الخيري التي تعمل مع يد اعون لدي المواطن المحتاج في المملكة العربية السعودية حيث تعد من أهم المنصات الخيرية في الممكلة العربية السعودية، وهي عبارة عن حلقة وصل بين المتبرع والمستفيد والهدف من منصة إحسان تعزيز القطاع الغير عامل في المملكة وحالات الطلاق ومحدودي الدخل والارامل ودعم المرضي ، وتعمل منصة إحسان الخيرية على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين حيث أن المواطنين التي تستهدفها منصة إحسان من الفئات المحتاجة للمساعدات الخيرية.

التسجيل في منصة إحسان الخيرية

تقوم عملية التسجيل في منصة إحسان الخيرية بمجموعة من الخطوات التي يجب إتباعها والتي جاءت على النحو التالي :

  • أولا قم بالانتقال مباشرة إلى موقع منصة إحسان الخيرية.
  • ثانياً قم بالضغط على التسجيل التي تظهر من امامك على صفحة منصة إحسان الخيرية .
  • ثالثاً قم بإنشاء حساب جديد وذلك من خلال القيام بإدخال البيانات المطلوبة منك.
  • رابعاً قم بإدخال الاسم والبريد الإلكتروني وكود التحقق ورقم الهاتف المحمول بشكل صحيح وذلك لكي تتم عملة التسجيل بشكل صحيح.

قديهمك ..رابط نظام نور 1443 هـ فتح التسجيل للطلاب الجدد في مدارس تحفيظ القرآن الكريم

قديهمك ..الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ

شروط التسجيل في منصة إحسان الخيرية

قام القائمين على منصة إحسان الخيرية بالإعلان عن مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للمتقدم داخل منصة إحسان الخيرية وجاءت الشروط على النحو التالي :

  1. ان يكون المستفيد سعودي الجنسية وان يكون مقيم داخل اراضي المملكة السعودية.
  2. أن يكون المقدم طلب الدعم على اتصال دائم بالمسؤولين عن هذه المنصة.
  3. أن يكون لدي المتقدم بريداً إلكترونياً نشطاً هذا يعمل على تسهيل التسجيل على هذا النظام الأساسي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .