التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شروط الحصول على قرض الجسر مصرف الراجحي 1443 هـ في السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر شروط الحصول على قرض الجسر مصرف الراجحي من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من سكان دولة المملكة العربية السعودية، وذلك لأن مصرف الراجحي يقوم بتقديم التمويلات للمواطنين ولكن بجب أن تتوافر في المتقدمين شروط الحصول على قرض الجسر مصرف الراجحي، وفي هذا المقال عزيزي متابع موقع موجز الأخبار سنوضح لك شروط الحصول على قرض الجسر مصرف الراجحي، وكذلك الأوراق المطلوبة للتقديم على قرض الجسر مصرف الراجحي.

شروط الحصول على قرض الجسر مصر الراجحي

  • أولا: ألا يقل عمر المتقدم الذي يود الحصول على قرض عن عمر 25 سنة، وكذلك يجب ألا يزيد عن 56سنة.
  • ثانيا: يجب ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي.
  • ثالثا: لا يمكن التقديم على اكثر من منتج تمويلي في الوقت نفسه.

وفيما يلي سنعرض لك عزيزي الزائر الأوراق المطلوبة للتقديم على قرض الجسر مصرف الراجحي

الأوراق المطلوبة للتقديم على قرض الجسر مصرف الراجحي

عزيزي الزائر لمن يرغب في الحصول على قرض الجسر مصرف الرجحي، يجب تقديم الاوراق للحصول على قرض الجسر الراجحي وهي كالتالي:

  1. صورة بطاقة سارية للهوية الشخصية .
  2. احضار ما يثبت تحويل راتبك الخاص لبنك الراجحي.
  3. صورة موثقة من جهة العمل بمفردات الراتب.
  4. يجب تحديد فترة أقساط قرض الجسر، فسيتاح لك فترة تصل إلى 5 سنوات.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا شروط الحصول على قرض الجسر مصرف الراجحي، والأوراق المطلوبة للتقديم على قرض الجسر الراجحي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .