التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحرص شروط القبول في الكلية الأسترالية لعلوم الطيران 1444، والتي يجب مراعاتها من قبل جميع المتقدمين للقبول في الكلية الأسترالية لعلوم الطيران، والكلية الأسترالية لعلوم الطيران في المملكة العربية السعودية، على تعليم الشباب المهارات التي تؤهلهم للالتحاق بمجال صيانة الطيران، وهي من أهم الكليات الحكومية المتخصصة في مجال علوم الطيران للطيران في المملكة، ويعود تأسيسها إلى عام 2014 م، ومقرها الرئيسي في الرياض، وهي تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

شروط القبول للكلية الأسترالية للملاحة الجوية 1444

تفرض الكلية الأسترالية لعلوم الطيران بالمملكة العربية السعودية على الطلاب المتقدمين للالتحاق عددًا من الشروط والشيكات التي يجب استيفاؤها حتى يتم قبولهم للدراسة والتدريب، ومن بين الشروط التي يجب مراعاتها من قبل جميع المرشحين:

  • أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن تكون المدة القصوى بين العام الحالي وسنة التخرج 5 سنوات، ولا تزيد عن المدة المقبولة.
  • يجب أن يجتاز المرشح جميع اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.
  • أن يجتاز المرشح اختبار المركز الوطني للقياس والتقويم.

إجراءات التقديم في الكلية الأسترالية للملاحة الجوية 1444

للتسجيل في الكلية الأسترالية لعلوم الطيران، كانت الكلية قد كشفت عن فتح التسجيل والقبول عبر موقعها الإلكتروني، وأوضحت أن التسجيل متاح بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. للاتصال بـ
  2. في النافذة التي ستفتح، أدخل جميع المعلومات المطلوبة للتقديم
  3. انتظر حتى تتم مراجعة الطلب المقدم من قبل إدارة الكلية، والذين سيتواصلون مع المقبولين من خلال أرقام الهواتف المحمولة المسجلة لاستكمال باقي إجراءات القبول والتسجيل.

شروط القبول للكلية الأسترالية للملاحة الجوية 1444

تتوفر تخصصات الكلية الأسترالية للملاحة الجوية

تقدم الكلية الأسترالية للملاحة الجوية العديد من التخصصات التي يمكن الالتحاق بها ودراستها على مدى 3 سنوات.

  • الدائرة المدنية: وتنقسم بدورها إلى فرعين:
    • ميكانيكا الطائرات.
    • صيانة الخلية.
  • الدائرة الملكية: وتنقسم إلى فرعين:
    • ميكانيكا الطائرات.
    • إلكترونيات الطيران.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .