التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شروط طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شروط طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر خدمة طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية من أهم الخدمات التي يبحث عنها كافة الوافدين والمقيمين داخل السعودية، والتي قامت بوضع بعض الشروط المهمة التي يجب توافرها لإمكانية الحصول على طلب زيارة عائلية، حيث تعمل وزارة الخارجية في السعودية على توفير مجموعة من الزيارات العائلية إضافة إلى تقديم متنوع التصديقات اللازمة للأفراد من المملكة العربية السعودية.

شروط طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1443 هـ

يهتم العديد من المواطنين و المقيمين بمعرفة شروط طلب زيارة عائلية، لذلك أوضحت وزارة الخارجية السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها حتى تتمكن من التقدم بطلب زيارة عائلية في السعودية و هي كالتالي :

  • من ابرز شروط الزيارة العائلية يجب ان يكون جواز السفر الذي يمتلكه المسافرون ساري المفعول ، ويجب الإقامة أن تكون سارية المفعول لكل فرد من أفراد الاسرة .
  • يجب الا يزيد عمر الأبناء القادمين لعمل زيارة داخل السعودية عن 18 عام.
  • القيمة المالية المستحقة من أجل زيارة عائلية يتم تحديدها عن طريق وزارة الخارجية في السعودية ، و المقيم عليه أن يدفع الرسوم الخاصة بالزيارة و ذلك في الجهة المختصة بشكل كامل.
  • يجب العلم أنه غير مسموح بالزيارة  في مواسم الحج و العمرة في السعودية إضافة إلى الإجازات المخصصة للحج و العمرة.
  • يجب على المتقدم تقديم الطلب الخاص به عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الخارجية في السعودية. مدة الزيارة لا تتجاوز ثلاثة شهور و يجب أن تكون سارية المفعول.
  • يجب أن يكون طلب الزيارة مقصور على أقارب الدرجة الأولى و يشمل ذلك الزوج أو الزوجة أو الوالدين أو الأبناء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .