التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شروط وخطوات التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شروط وخطوات التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن شروط وخطوات التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية 2022، حيث تعد هذه المؤسسة من ضمن المؤسسات الخيرية والإنسانية في السعودية، وتستمر المملكة على تقديم المساعدات للمستحقين وفق شروط المحددة، حيث تعمل هذه الجمعية على تقديم الدعم المناسب للأسر كالكهرباء و الماء.

جمعية الوليد بن طلال الخيرية

تعتبر جمعية الوليد الخيرية من أشهر و أهم المؤسسات الخيرية الموجودة في المملكة العربية السعودية ، و الغاية منها مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة ،تعمل المؤسسة على تحسين حياة الأفراد و تقديم الدعم المناسب لهم من ماء و كهرباء ، و من أبرز البرامج التي تم إطلاقها برنامج الإسكان التنموي في عام 2003 الذي يؤمن الوحدات السكنية ، بالإضافة إلى برنامج السيارة الذي يوفر وسائل نقل خاصة للمؤهلات و المؤهلين، و تسعى مؤسسة الوليد لتطوير المجتمع و خدمة المواطنين عبر البرامج الخاصة التي تعرضها .

خطوات التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية 2022

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لجمعية الوليد الخيرية.
  • ثم النقر على ايقونة تسجيل جديد.
  • ثم تعبئة البيانات المطلوبة منك.
  • النقر على تسجيل دخول .
  • النقر على أيقونة تعبئة طلب جديد.
  • ثم تحديد نوع الطلب سيارة / مسكن.
  • النقر على “تابع”.
  • ثم ملء نموذج الطلب حسب الخطوات.
  • الضغط على زر حفظ.
  • ثم تحميل الملفات المطلوبة بإحدى الصيغ الآتية (PDF ، PNG ، GIF ،JPG ،JPEG ) .
  • النقر على حفظ ثم الضغط على إتمام الطلب.

شروط  التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية

  1. خضوع المستفيدين لشروط توريث الوحدة السكنية في حال وفاة عائل الأسرة.
  2. منع تأجير أو بيع الوحدة السكنية.
  3. يمكن التقديم على برنامج الإسكان لمرة واحدة.
  4. عدم وجود عقار سكني.
  5. خضوع المستفيد لإشراف أي من الجمعيات على مستوى مناطق السعودية على مراحل التسكين ومتابعة الالتزامات المشتركة للسكان من حيث الخدمات العامة المتعلقة بالمياه و الكهرباء، وغيرها.
  6. إلا يزيد إجمالي الدخل الشهري لعائل الأسرة عن 3 آلاف ريال سعودي.
  7. يجب ألا ينطبق على المستفيد شروط وزارة الإسكان و شروط الاقتراض من البنوك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .