التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شقيقة دانة القحطاني تصاب بالتسمم بسبب نبات الحلتيت

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم شقيقة دانة القحطاني تصاب بالتسمم بسبب نبات الحلتيت،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت مصادر مقربة من نجمة مواقع التواصل الاجتماعي دانة القحطاني، على أن ابنته سجى تعرضت للتسمم بعد أن تناولت قطعة من نبات الحلتيت، وقد نشر والد سجى ودانة القحطاني من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق سناب شات حول التفاصيل المتعلقة في الحادثة المؤلمة وقت إسعاف ابنته سجى إلى المستشفي بعد أن إرتفعت درجة حرارة جسدها نتيجة تناول نبات الحلتيت.

نبات الحلتيت يتسبب في تسمم شقيقة دانة القحطاني

كشف والد سجى القحطاني على أن الطبيب قد أخبره في البداية على ان العلامات الحيوية لإبنته ليست جيدة، وقد أكد على أن ارتفاع درجة حرارة جسدها وصل إلى 42 درجة مئوية بالإضافة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وقد أكد على أن الطبيب أخبره على أن من الضروري إجراء عملية غسل لمعدة ابنته سجى من أجل أن تتحسن حالتها الصحية.

نبات الحلتيت يتسبب في تسمم شقيقة دانة القحطاني
نبات الحلتيت يتسبب في تسمم شقيقة دانة القحطاني

نبات الحلتيت

يعتبر الحلتيت هو صمغ نبات الكلخ المنتن وهو سئ الطعم ومذاقه مر، بالإضافة أن رائحته كريهة جداً، ولا يمكن وضعه داخل علبة محكمة، ومن أفضل أنواع الحلتيت هو المائل للإحمرار، كما كان يستخدم هذا الصمغ منذ القدم مع البخور من اجل طرد الجن، ويستعمل بصورة أساسية من أجل علاج التشنجات بكافة أنواعها، بالإضافة إلى علاج الإلتهاب المزمن للقصبات الهوائية.

أضرار نبات الحلتيت

  • تورم الشفاه.
  • مشكلات هضمية.
  • مشكلة في ضغط الدم.
  • الطفح الجلدي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .