التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شوقى علام يهنئ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا جديدًا للإمارات

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما شوقى علام يهنئ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا جديدًا للإمارات.

شوقى علام يهنئ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا جديدًا للإمارات

الدكتور شوقي علام

أ ش أ

توجه فضيلة الدكتور شوقى علام – مفتى الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم- بخالص التهانى القلبية إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لانتخابه رئيساً جديداً للإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب مفتى الجمهورية – فى بيان صحفى اليوم السبت – عن صادق دعواته للمولى (عز وجل) أن يكلل جهود الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بكل الخير وأن يكمل مسيرة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته، فى خدمة البلاد والعباد، لتحقيق الرخاء والإزدهار والتقدم لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولشعبها الكريم، وأن يحفظ الله تعالى أوطاننا كلها من كل مكروه وسوء.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .