التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما صور متحركة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك لعام 2022 .. أجمل GIF للاحتفال.

يحتفل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بعد ساعات قليلة بعيد الأضحى المبارك، هذا العيد الذي يواكب فريضة عظيمة من فرائض الإسلام وهي فريضة الحج، ويشارك المسلمين بعضهم البعض الاحتفالات أما بالزيارات المنزلية للأهل والأصدقاء، أو بتوجيه التهاني عن طريق مكالمات تليفونية للتعبير عن السعادة بقدوم عيد الأضحى المبارك، كما يكتفى الغالبية العظمى من الناس بإرسال رسائل تهنئة تحمل بعد العبارات الجميلة، أو بإرسال صور تعبيرية ثابتة أو متحركة لتوجيه التهاني بحلول العيد.

1
اجمل الصور المتحركة في عيد الأضحى المبارك 2022

2
رسائل نصية للتهنئة بعدي الأضحى المبارك

اجمل الصور المتحركة في عيد الأضحى المبارك 2022

وفيما يلي نستعرض مجموعة من الصور التعبيرية المتحركة التي يمكنك أن ترسلها للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، وخاصة الصور التي تحمل رمز عيد الأضحى الشهير، خروف العيد.

كما يمكنك إرسال صور متحركة تحمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك كما يلي:

رسائل نصية للتهنئة بعدي الأضحى المبارك

وهذه بعض الرسائل النصية البسيطة للتهنئة بالعيد.

• أمانينا تسبق تهانينا، وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد أضحى مبارك عليكم وعلينا.

• كل عام وأنتم بهجة الفؤاد وفرحة القلب وعطر الحروف، كل عام وأنتم بكل خير وسعادة.

• ها هـو العـيـد بالرجاءِ يـعـود، كـل عام ونحـن للـدهـر عـيـد، كل عام ونحن في ألـف خـيـر، والـعـطايـا للمسلمين تـزيـد.

• بكل فرح وسرور.. أقدم لكم عطر وزهور.. وقبل كل الحضور.. أهنئكم بعيد الأضحى المبرور.

• كل عام وأنتم إلى الرحمن أقرب.. كل عام وصحائف أعمالكم بالحسنات أثقل، كل عام وهمتكم للجنة أكبر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .