التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طرق الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي قياس 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طرق الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي قياس 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بدأت الهيئة العامة تقويم التعليم والتدريب “قياس” بإرسال نتائج اختبارات التحصيلي الدراسي الورقية لفترتين الأولى والثانية، وذلك عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملف الطالب، وقد أكدت الهيئة على أن النتائج سوف تكون متاحة على نظام التسجيل بعد غد الخميس الموافق 21 يوليو، وسوف نستعرض لك عزيزي الزائر عبر موقع موجز الاخبار بعض الطرق المتاحة للاستعلام عن نتائج في قياس.

نتائج التحصيلي عبر قياس

أوضحت هيئة تقويم التعليم والتدريب قياس في دولة المملكة العربية السعودية على انه سوف يتم إتاحة نتائج التحصيلي عبر موقع قياس، وقد اكدت على ان النتائج سوف تظهر على هذا الموقع فور إصدارها في الموعد الموضح بشكل مسبق، وبإمكانك الاستعلام من خلال التالي :-

فحص نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا الإلكتروني

  • الدخول إلى توكلنا الإلكتروني.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • قم بالنقر على كلمة الخدمات.
  • قم باختيار خدمة التعليم.
  • قم بالنقر على النتائج الدراسية.
  • قم بالنقر على كلمة تفعيل خدمة أبلغني.
فحص نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا الإلكتروني
فحص نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا الإلكتروني

خطوات تصحيح اختبار قياس

هذا ويتم اجراء اختبار التحصيلي من خلال الهيئة العامة تقويم التعليم والتدريب لكافة خريجي المرحلة الثانوية العامة في السعودية، كما ويهدف الاختبار إلى تقييم مستوي كل طالب من خلال عدد من اللجان الخاصة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .