التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 2022 وتوقيت التسجيل

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 2022 وتوقيت التسجيل،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن توقيت صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور على أنه سوف يكون اليوم الأول من شهر أغسطس، وقد أكدت الوزارة على أنه في حالة إذ صادف توقيت الصرف يوم الجمعة سوف يتم تقديم يوم الصرف إلى يوم الخميس، أما في حالة أنه كان يوم السبت سوف يتم تأخير موعد الصرف إلى يوم الأحد، وذلك لأن يوم السبت والجمعة يعتبران يومان إجازة رسمية، على أن ستقوم الوزارة بالإعلام بتوقيت الصرف بمجرد إيداعه في حسابات المستفيدين في البنك.

طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

  • قم بالدخول المباشر على رابط موقع الدعم والحماية الاجتماعية الإلكتروني الرسمي.
  • ثم قم بالنقر على زر “تسجيل الدخول” إلى حسابك على الموقع واكتب اسم المستخدم وكلمة السر.
  • اكتب كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي الزائر بما فيها “رقم الهوية الوطنية الشخصية الخاصة بك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني”.
  • يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية SMS على هاتفك المحمول بكود تحقق.
  • ومن ثم قم بكتابته في المكان المخصص له على الموقع.
  • قم بعد ذلك يجب عليك إرفاق كافة الأوراق والمستندات الرسمية التي تفيد صحة البيانات التي قمت بإدخالها وتعزز طلبك.
  • قم بالنقر على أيقونة “تقديم الطلب”.
  • سيتم مراجعة الطلب بالبيانات وفي حالة قبوله يتم التواصل معك مباشرة حتى يتم إعلامك بذلك من خلال رقم هاتفك المحمول.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .