التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي السعودي المطور 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي السعودي المطور 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت الحكومة السعودية بالتعاون وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، بإنشاء برنامج الضمان الاجتماعي، في سبيل تحسين الوضع الاقتصادي ومساعدة المواطنين أصحاب الدخل المحدود، ولتنمية الاستراتيجية السعودية ضمن رؤية 2030، وتطوير اقتصادها، بتقديم مساعدات مالية للمواطنين المحتاجين، وذلك بهدف مساعدتهم في العديد من مناحي الحياة، وتمكينهم ، وأيضا جعلهم اشخاص منتجين من خلال التدريب والتأهيل، وتقديم عروض العمل المناسبة لهم حسب مهاراتهم الحياتية والعلمية، وذلك كله بتنسيق مع صندوق تنمية الموارد البشرية.

خطوات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي 2022

  • أولا : الدخول الى الموقع الرسمي لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • ثانيا : النقر فوق ايقونة تسجيل جديد، ثم تعبئة البيانات التالية بشكل صحيح (رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد بالهجري، رقم الجوال وتأكيده).
  • ثالثا : قم بكتابة رمز التحقق الموجود امامك في الصورة، ثم النقر بالموافقة على الشروط والاحكام.
  • رابعا : ارسال كافة المستندات المطلوبة بشكل صحيح والنقر فوق ايقونة ارسال.

شروط التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي 2022

طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي السعودي المطور 2022
طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي السعودي المطور 2022

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور، ونستعرض لكم كافة الشروط اللازمة :-

  1. ان يكون المتقدم حاملاً للجنسية السعودية، او مقيم إقامة دائمة على أراضيها.
  2. ان يكون الدخل المحتسب للمستقل او للأسرة اقل من الحد الأدنى المحتسب للمعاش.
  3. ان تنطبق عليه شروط امتلاك واستخدام الثروة التي تحددها القائمة.
  4. ان يلتزم بإكمال متطلبات الوزارة المتعلقة بالصحة والتعليم والتأهيل والخدمة المجتمعية.
  5. يستثنى من شرط الجنسية، المرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي، المطلقة او الارملة التي لديها أبناء سعوديين، الايتام والأشخاص ذوي الإعاقة، الذين يمتلكون بطاقات التنقل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .