التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي لكافة المواطنين في السعودية 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي لكافة المواطنين في السعودية 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي، حيث يعتبر هذا البرنامج الذي تم اطلاقه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أفضل البرامج التي صنعت لمساعدة المحتاجين، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم في موقع موجز الأخبار خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي.

طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

عند استيفاء الشروط، يُمكن للمواطنين السعوديين القيام بالتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية وملء ملف واحد خاص بكل أسرة مقيمة في مكان واحد عند اتباع ما يلي من الخطوات:

  • الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعي من خلال هذا الرابط: الضمان الاجتماعي المطور
  • الضغط على أيقونة تسجيل جديد إذا لم يكن الشخص له حساب في المنصة.
  • كتابة البيانات المطلوبة، واختيار نظام الضمان الجديد، ثم الضغط على تسجيل جديد.
  • إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الهاتف بشكل دقيق.
  • كتابة الرمز المرئي الظاهر على الشاشة في المكان المناسب، ثم الموافقة على الشروط والأحكام بعد الاطلاع عليها.
  • إرفاق مختلف الوثائق المطلوبة عن طريق تحميلها إلكترونياً، ثم الضغط على إرسال.

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

  • أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية، باستثناء زوجة السعودي، المطلقات والأرامل الذين لهم أطفال سعوديين، وذوي الاحتياجات الخصوصية.
  • بطاقة هوية وطنية سارية المفعول.
  • أوراق ووثائق مصادق عليها تُثبت عدم امتلاك أرض، أو عقار، أو دخل شهري بقيمة عالية.
  • أن تكون قيمة الدخل الشهري أقل من مبلغ الاستحقاق الذي وضعه برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .