التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة التسجيل في جامعة القصيم 1444

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة التسجيل في جامعة القصيم 1444،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نعرض لكم عبر موقعنا موجز الأخبار طريقة التسجيل في جامعة القصيم، وهي جامعة تابعة للحكومة السعودية وتقع غرب مدينة بريدة، وتمتاز الجامعة بالشمولية وتتبع لإشراف وزارة التربية والتعليم السعودي، ورئيس الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، وبها 71 تخصص علمي في المجالات العلمية المختلفة، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم طريقة التسجيل في جامعة القصيم.

جامعة القصيم

جامعة القصيم هي إحدى الجامعات الحكومية السعودية التي تم تأسيسها عام 2004، الواقعة تحت الإشراف المباشر لوزارة التعليم السعودية، حيث تقع جامعة القصيم في مدينة الميداء في منطقة القصيم وتعد من الجامعات الحديثة إذ كانت قبل تأسيسها عبارة عن فروع تتبع كل من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود، وبعدها صدر القرار الملكي بإنشاء الجامعة لتكون جامعة مستقلة، وتضم الجامعة مدينة جامعية رئيسية في مدينة بريدة وتحتل مساحة كبيرة تقدر بما يقارب من 8 مليون متر مربع، وتضم الجامعة 12 كلية تقدم عشرات التخصصات العلمية والأدبية المختلفة، كما تقوم الجامعة بمنح درجات علمية مختلفة كالدبلوم والبكالوريوس وتضم أيضاً أقسام للدراسات العليا في تخصصات متنوعة.

قد يهمك حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة في السعودية 1443 هـ.

قد يهمك توقيت بدء الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023.

طريقة التسجيل في جامعة القصيم

 

  • قم بالانتقال إلى الموقع الإلكتروني للقبول بجامعة القصيم.
  • ثم قم باختيار طلب جديد للطلاب والطالبات.
  • ثم بكتابة رقم السجل المدني الخاص بالطالب/ة ثم انقر على موافق.
  • سيتم جلب بيانات الطالب إلكترونياً من خلال نظام يسر.
  • قم بمراجعة البيانات في الطلب.
  • قم بكتابة رقم جوال شخص قريب من الطالب للتواصل معه في حالة الطوارئ.
  • حدد مقر الدراسة.
  • أدخل رغباتك.
  • استعرض بياناتك.
  • قدم طلبك واطبع طلب التسجيل.
طريقة التسجيل في جامعة القصيم 1444
طريقة التسجيل في جامعة القصيم 1444

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلى نهاية المقال  بحيث وضحنا فيه طريقة التسجيل في جامعة القصيم، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .