التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة التقديم على خدمة توصيل الطلبات لدعم السعوديين 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة التقديم على خدمة توصيل الطلبات لدعم السعوديين 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

حيث تشهد الأوقات الأخيرة في السعودية ازدياد في عمليات البحث حول طريقة التقديم على خدمة توصيل الطلبات لدعم السعوديين، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية عن إطلاق رسميا وبشكل كامل عن برنامج دعم العمل الحر للعاملين في نشاط توصيل الطلبات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية و هذا بعد التأكد من جاهزيته والانتهاء من الفترة التجريبية للبرنامج لضمان جودة خدمة المستخدمين وفقآ لبيان الذي صدرته، حيث يصل المبلغ الذي يتم دعم فيه العمال السعوديين 3 آلاف ريال سعودي.

شروط التقديم على خدمة توصيل الطلبات لدعم السعوديين

  • يشترط أن يكون المتقدم/ة سعودي الجنسية.
  • الدعم يقدم للذكور و الإناث على حد سواء.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة و لا يزيد عن 60 سنة.
  • و يجب أن يصدر وثيقة عمل حر سارية عبر العمل الحر.
  • و يجب ألا يكون على رأس العمل حاليا سواء في القطاع الخاص أو الحكومي.

طريقة التقديم على خدمة توصيل الطلبات لدعم السعوديين 2022

  1. أولا قم بزيارة موقع العمل الحر.
  2. ثم التسجيل بالضغط على خيار سجل معنا في توصيل الطلبات.
  3. ثم انشاء حساب.
  4. التقديم على إصدار وثيقة تحت نشاط توصيل الطلبات .
  5. وعند حصولك على وثيقة العمل الحر باستطاعتك تقديم طلب عن طريق بوابة طاقات .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .