التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة التقديم على وظائف شركة تدريس القابضة توظيف في السعودية 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة التقديم على وظائف شركة تدريس القابضة توظيف في السعودية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يرغب الكثير من الأشخاص في السعودية بالتقديم في وظائف شركة تدريس القابضة، وهي من اهم الشركات في المملكة العربية السعودية، التي تسعى الى التدريس وزيادة القابلية على التعلم، ومن اجل ذلك يسعى الكثير للالتحاق بها، وهي شركة تقوم بتوفير الموارد وكل ما يتم احتياجه  من البنى التحتية للمدارس، والعمل على تهيئة الجو الملائم للتدريس، وتقوم هذه الشركة بدفع رواتب مغرية ومرتفعة وهو احد العوامل التي عملت على جعل الكثير من المتقدمين يرغبون في الحصول على وظائف فيها، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات التقديم عليها والشروط.

خطوات التقديم على وظائف شركة التدريس القابضة 1444 هـ

  • أولا تم فتح باب التقديم يوم الاحد الموافق 4/12/1443 هجري، وبالسنة الميلادية الثالث من شهر يوليو 2022.
  • ثانيا تقوم عزيزي المتقدم بتعبئة السيرة الذاتية واضافة كافة البيانات عنك.
  • ثالثا تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال البريد الالكتروني الخاص بك، الى البريد التابع للشركة وهو recuitment@tadreesholding.com، وتقوك بكتابة اسم التخصص في عنوان البريد.
  • رابعا بعد الانتهاء من ارسال ذلك، تنتظر حتى يتم الرد عليك برسالة على بريدك الالكتروني او رقم الهاتف الموجود داخل السيرة الذاتية.

شروط التقدم الى وظائف شركة تدريس القابضة 2022

  • أولا ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • ثانيا ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب.
  • ثالثا لا يشترط وجود خبرة، وان وجدت تعتبر ميزة إضافية للسيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .