التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة تجديد البطاقة التموينية في الكويت 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة تجديد البطاقة التموينية في الكويت 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر بطاقة التموين هي بطاقة حكومية تصرف من قبل وزارة التجارة والصناعة في الكويت للمواطنين الكويتيين، وتمكنهم هذه البطاقة من  الحصول على العديد من الأصناف الغذائية بأسعار منخفضة، وللاستفادة من هذه البطاقة يجب تجديدها بشكل دوري، واتاحت الوزارة إمكانية تجديدها الالكترونية عبر شبكة الانترنت، وتوفر هذه الخدمات الكثير من الوقت والجهد على المواطنين، حيث أصدرت هذه البطاقة التي انشأتها شركة التموين الكويتية في عام 1942، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم خطوات تجديدها بطريقة سهلة وواضحة، وكيفية الاستعلام عن صلاحية البطاقة.

طريقة تجديد البطاقة التموينية في الكويت 2022

طريقة تجديد البطاقة التموينية في الكويت 2022
طريقة تجديد البطاقة التموينية في الكويت 2022
  • اولا الذهاب مباشرة الى الصفحة الرسمية لتجديد البطاقة التموينية الكويتية الالكترونية.
  • ثانيا تعبئة الرقم المدني في المكان المخصص لها.
  • ثالثا قم بالنقر فوق ايقونة تجديد، سوف يتم تحويلك الى الصفحة المخصصة لدفع الرسوم المستحقة من اجل الدفع والانتهاء من تجديد البطاقة.

خطوات الاستعلام عن صلاحية تجديد البطاقة التموينية الكويتية

  • الدخول مباشرة الى صفحة وزارة التجارة والصناعة الكويتية.
  • القيام بالانتقال الى ايقونة الخدمات الالكترونية، الموجودة عبر الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة.
  • النقر فوق ايقونة خدمات التمويل من القائمة المنسدلة، ثم النقر فوق ايقونة صلاحية وحالة البطاقة التموينية.
  • القيام بإدخال كافة المعلومات اللازمة من. اجل عملية اتمام خدمة الاستعلام عن صلاحية البطاقة.
  • واخيرا النقر فوق استعلام، وهكذا يكون قد تم الاستعلام عن صلاحية بطاقتك التموينية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .