التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة تسجيل الاطفال في رياض الاطفال عبر نظام نور التعليمي 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة تسجيل الاطفال في رياض الاطفال عبر نظام نور التعليمي 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت المملكة العربية السعودية، بتطوير كافة خدماتها سواء كانت اجتماعية او اقتصادية، من خلال تحويل هذه الخدمات الى خدمات الالكترونية، تسهل على المواطنين انجاز معاملاتهم بأسرع وقت، حيث طال هذا التطور ايضا رياض الاطفال، وسهل على اولياء الامور عناء البحث والذهاب الى روضات الاطفال، من خلال انشاء نظام نور المختص بتسجيل رياض الاطفال الالكترونية دون الحاجة لذهاب الى مقر رياض الاطفال الخاص بمنطقتك، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات التسجيل في رياض الاطفال من نظام نور، والتعرف على موعد تسجيل الاطفال من خلاله.

خطوات التسجيل في رياض الاطفال من خلال نظام نور

  • اولا عليك الدخول الى نظام نور التعليمي من خلال شبكة الانترنت او من متصفح جوجل كروم.
  • ثانيا ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لهم، والنقر فوق ايقونة تسجيل الدخول.
  • ثالثا من قائمة الخدمات المتاحة تقوم بالنقر فوق” تسجيل طالب جديد”.
  • رابعا تعبئة رقم هوية الطالب او رقم الاقامة، ومن ثم تحديد صلة القرابة بسن الطالب وولي امره.
  • خامسا تعبئة عمل ولي الامر، ومن ثم معلومات الطالب جميعها بشكل صحيح ودقيق في المكان المخصص لها.
  • سابعا رفع الملفات المطلوبة والتأكد من ارفاقها ثم النقر فوق ارسال الطلب، واستلام رقم الطلب ورابط المتابعة عبر البريد او رقم الجوال.

موعد تسجيل الاطفال في رياض الاطفال عبر نظام نور

كانت قد اعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء تسجيل الاطفال في الروضات السعودية، حيث بدأ التسجيل بتاريخ الثامن عشر من شهر مايو عام 2022، ويستمر التسجيل بشكل الالكتروني عبر نظام نور الذي يوفر على اولياء امور الطلبة عملية التسجيل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .