التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور 1443 هـ مدارس تحفيظ القرآن الكريم،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على أنها بدأت بإستقبال طلبات تسجيل الطلاب المستجدين اليوم الأحد الموافق 17 ابريل من العام الجاري لكافة الطلاب، وقد أكدت الوزارة على أن التسجيل سوف يكون إلكتروني من خلال حسابات أولياء الأمور، وقد أكد على أنه سوف يتم إستكمال عملية التسجيل من خلال المدارس بعد إكمال كافة البيانات الأولية المطلوبة.

نظام نور تسجيل الطلاب الجدد

من المقرر أن تبدأ المرحلة الاولى للتسجيل بنظام نور في مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية والأهلية والعالمية والأجنبية والأهلية اليوم 16 من رمضان، ويستمر حتى 23 من شهر رمضان القادم، وقد إشتطرت وزارة التعليم السعودية على أن التسجيل سوف يكون للطالب، الذى قد أكمل ستة سنوات أو أقل بـ 90 يوم كحد أدني، وإلى 11 سنة و3 شهور كحد أعلى.

خطوات التسجيل في نظام نور 1443 هـ
خطوات التسجيل في نظام نور 1443 هـ

خطوات التسجيل في نظام نور 1443 هـ

يمكن التسجيل بسهولة كبيرة من خلال رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب الجديد في العام الدراسي 1444 من خلال الخطوات التالية :-

  1. قم عزيزي الزائر بالوصول إلى موقع نظام نور التعليمي.
  2. قم بتسجيل الدخول عبر إضافة كافة البيانات المطلوبة منك.
  3. قم بالنقر على تسجيل الطلاب الجديد عبر الموقع الإلكتروني 1444.
  4. قم بإضافة كافة البيانات المطلوبة منك بصورة صحيحة.
  5. قم بإختيار الإدرارة التعليمية التى سوف يتم تسجيل الطالب بها. النقر على تبويب إرسال الطلب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .