التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر، وذلك حتى يتمكنوا من السجيل في ابشر بالطريقة الصحيحة، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه بالتفصيل عن منصة ابشر، وطريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر.

منصة ابشر الالكترونية

تعتبر منصة ابشر الالكترونية عبارة عن نظام الكتروني يسمح لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية من اجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة للذهاب إلى الإدارات الحكومية، حيث اطلقت هذه المنصة الإلكترونية منصة ابشر من قبل وزارة الداخلة السعودية، وتقوم منصة ابشر بتقديم تقدم اكثر من 200 خدمة الكترونية مجانا على مدار الساعة.

قديهمك ..أماكن بيع تذاكر موسم جدة 1443هـ لحضور فعاليات جدة الموسم الثاني.

طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر

عزيزي المتابع أصبح اغلب المعاملات الحكومية بالمملكة العربية السعودية تتم عبر نظام ابشر الالكتروني، وهنا سنوضح طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر:

  • أولا: الدخول المباشر إلى رابط التسجيل في أبشر افرد.
  • ثانيا: إدخال رقم الهوية أو الإقامة، ورقم الجوال.
  • ثالثا: تسجيل البريد الإلكترونى وإضافة اسم المستخدم، ثم قم بإنشاء كلمة المرور واعادة كتابتها في الحقل المناسب.
  • رابعا: قم بالموافقة على الشروط والأحكام وذلك بوضع علامة صح، ثم النقر على أيقونة التالي، وإكمال التسجيل في منصة ابشر.

وبهذه الخطوات يكون تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر بشكل صحيح تماما، وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا ما يخص منصة ابشر الالكترونية، كذلك طريقة تسجيل المواطنين والمقيمين في منصة ابشر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .