التخطي إلى المحتوى
كيفية طريقة حجز تذاكر قرية الأنمي في موسم جدة 1443هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة حجز تذاكر قرية الأنمي في موسم جدة 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بطرح موقع لحجز تذاكر للقرية الأنمي في موسم جدة 1443هـ من خلال موقع الإلكتروني تكت مكس ticketmx، حيث تعتبر من أبرز الفعاليات التى تم الإعلان عنها في موسم جدة خلال الساعات القليلة القادمة.

قرية الانمي موسم جدة

تعد قرية الانمي هي القرية الاولي من نوعها في المملكة العربية السعودية،حيث تقع في منطقة سيتي ووك والتي يتم إقامة فعاليات موسم الجدة فيها،ويقام فيها كل أسبوع مجموعة من الحفلات الموسيقية المميزة والانشطة الترفيهية التي يتم تحديثها كل أسبوع، حيث سيشهد الأسبوع الاول على مسارح قرية الانمي حفلة رش رزق والتي ستم إقامته على مدار ثلاث أيام داخل قرية الأنمي، وأطول مسيرة تنكرية ( كوسبلاي) والتي ستنطلق في قرية الانمي بمنطقة سيتي ووك.

فعاليات قرية الانمي موسم جدة

سيتم فتح قرية الانمي أبوابها في موسم جدة 2022 امام الزائرين في تاريخ 19_5_2022 الوافق يوم الخميس، وستستمر الفعاليات على مسرح قرية الانمي في مدينة جدة حتي يوم السبت 2_6_2022. وسيتم الدخول إلى قرية الانمي في موسم جدة ستكون من الساعة 6.00 مساءً وحتي الساعة 2.30 صباحاً.

قديهمك ..حجز تذاكر حفل محمد حماقي ضمن حفلات موسم جدة 2022

قديهمك ..حجز تذاكر سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2022

كيفية حجز تذكرة قرية الانمي موسم جدة

يمكن لعشاق الانمي في المملكة العربية السعودية، القيام بحجز تذاكر قرية الانمي للإستمتاع بكل ما يتم تقديمه من خلال تلك الفعالية المميزة خلال موسم جدة الموسم الثاني :-

  • أولا: قم بالدخول إلى موقع حجز تذاكر مسرح قرية الأنمي موقع تكت مكس .
  • ثانيا: قم بالضغط على قائمة الفعاليات ثم اختيار مسرح قرية الانمي .
  • ثالثاً: قم بقراءة جميع الشروط دخول مسرح قرية الانمي ثم قم بالضغط على حجز التذاكر الان.
  • رابعاً: قم بإدخال كود خصم موسم جدة إذا كان يوجد وقم بإختيار الوقت المناسب لحول الفعاليات.
  • خامساً: قم بتحديد عدد التذاكر وتعبئة كاف المعلومات المطلوبة .
  • سادساً: قم بعملية دفع قيمة تذادر دخول قرية الأنمي عبر الأنترنت

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .